أسعار العملات الأجنبية اليوم في البنوك و تحطيم الفرنك السويسري للتوقعات

نعرض لكم اليوم أسعار العملات الأجنبية في مقابل العملة المصرية بناءا على ما تم اليوم من تداولات اليوم في البنك المركزي و من أجل توفير وسائل تداول أفضل و أيسر للمواطنين أصدر البنك المركزي بيان أنه سيتم مد أوقات التداولات حتى الساعة التاسعة مساءا.

أسعار صرف العملات أكثر العملات تداولا في البنك المركزي

و بناءا على ما تم تقديمه اليوم من أسعار الصرف للعملات الأجنبية في مقابل الجنيه المصري خلال التداولات في البنك المركزي فقد وصل سعر اليورو إلى سعر 19.72 جنيه مصري لسعر الصرف في حين أنه قد بلغ سعر بيع اليورو 20 جنيه لسعر الشراء و و تعد نسبة اليورو الآن أكثر العملات استقرار من حيث أسعار البيع و الشراء و على الجانب الآخر تسجل العملة اليابانية “الين الياباني” مبلغ 16.12 جنيه للشراء في حين أنه سجل مبلغ قدره 16.41 جنيه تقريبا سعر البيع حسب تصريح البنك المركزي.

وبلغ سعر الفرنك السويسري لمبلغ 18.71 و تحطيم الكثير من التوقعات

و ما يتصدر قائمة العملات الأكثر تقدما في سعر البيع و الشراء اليوم في البنك المركزي هو الفرنك السويسري حيث بلغ سعره ما يقرب من 18.47 جنيها للبيع في البنك المركزي و وصل لمبلغ 18.72 جنيه للشراء فقد وصل سعر الفرنك السويسري لنفس مستوى سعر الدولار الأمريكي تقريبا حيث أنه مؤخرا وصل سعر الدولار الأمريكي البنك المركزي إلى مبلغ 18.4 جنيه للشراء و وصل سعر بيعه إلى 18.9 تقريبا.

أسعار العملات العربية الأكثر تداولا في البنك المركزي

بعد ما تم رصده من أسعار العملات الأجنبية في البنك المركزي وبعد تلك الأرقام الصادمة نقدم لكم عرض سريعا لأسعار العملات العربية التي تتصدر قائمة أكثر العملات العربية تداولا في البنك المركزي.

حيث وصل الريال السعودي بمبلغ 5 جنيهات لسعر الشراء و 5.10 جنيهات للبيع بينما وصل سعر الدينار الكويتي مبلغ 61.5 جنيهات للشراء بسعر 62.5 جنيهات للبيع.

في حين أن سعر الدرهم الإماراتي قد وصل لمبلغ 5.1 جنيهات للشراء و بمبلغ 5.2 جنيهات للبيع وعلى جانب آخر وصل سعر الريال القطري بمبلغ 5.23 جنيهات للشراء و 5.3 جنيهات للبيع.