أقالة مدير العلاقات الرياضية لنادي برشلونة بعد تصريحاتة ضد ميسي

أسباب أقالة مدير العلاقات الرياضية لنادي برشلونة والت أعلنتها أمس أدارة النادي الكاتيلوني، وجاءت الإقالة بعد أن صرح مسئول العلاقات الرياضية بالنادي، غراتاكوس، عن أداء ليونيل ميسي حيث قال لا يمكن لميسي التألق بدون زملائه وهذا ما أثار غضب ميسي وإدارة الفريق .

فور أعلان قرعة كأس ملك أسبانيا جاء تعليق غراتاكوس، مدير العلاقات الرياضية المؤسسية بالنادي، ليتحدث عن طريقة وأداء مهاجم الفريق الأول ميسي، حيث جاءت تصريحاته مسيئة لميسي والتي أعتبرها الجميع أنه تقليل من أداء أهم نجوم الرياضة الأسبانية، وأفضل لاعب في العالم.

سبب إقالة غراتاكوس

وجاء نص التصريح قال “ليونيل واحد من أكثر الشخصيات أهمية في الفريق لكنه ليس كل الفريق. لا يمكن أن يصبح جيدا بدون (أندريس) إنيستا ونيمار وباقي المجموعة لكن ميسي الأفضل.”

وفوراً أصدر ألبرت سولير المدير الرياضي لنادي برشلونة قرار بإقالة غراتاكوس، وكما نشرت إدارة الفريق بيان تستنكر فيه التصريح حيث جاء البيان :

“لقد عبر عن رأيه الشخصي بشكل علني وهو ما لا يتماشى مع (رأي) النادي.”

كما علمنا أن ألبرت سولير المدير الرياضي، سيتولى حالياً منصب مدير العلاقات الرياضية لنادي برشلونة، ويذكر أن ليونيل ميسي من أهم لاعبي الفريق الأرجنتيني، حيث أحرز للآن 26 هدفا في 233 مباراة شارك بها  ضمن منافسات هذا الموسم، وهذا يعتبر رقم قياسي، وأحرز ثلاثة عشر هدف في الدوري الأسباني.