إرتفاع أسعار الدواجن واللحوم في الأسواق المصرية

صرحت المصادر الإخبارية عن إرتفاع اسعار الدواجن واللحوم في أسواق مصر حيث أوضحت عن محافظات جمهورية مصر العربية تشهد أزمة حقيقة نتيجة إرتفاع الأسعار في الدواجن واللحوم بطريقة باهظة للغاية حيث يرجع ذلك إلى تطبيق قرار البنك المركزي بتعويم الجنية المصري حيث أن هذا القرار تم إتخاذه في خلال الفترة الماضية وسبب بعده في حدوث كوارث كبيرة للغاية في جمهورية مصر العربية حيث ان المواطن المصري البسيط الحال يعمل على دفع كافة هذه الأسعار ويواجهه هذا الغلاء المبالغ به .

كما أنه عدم توافر العملة الخضراء داخل السوق السوداء والبنوك المصرية يسبب مشكلة كبيرة للغاية وأزمة إقتصادية كبيرة في مصر ولا يمكن العمل على حلها وأن جمهورية مصر العربية سوف تعمل على حلها بشكل قريب .

ولقد أرتفعت أسعار كيلو اللحم الكندوز إلى 130 جنية مصري بدلاً من 110 جنية مصري وأرتفعت أسعار كيلو اللحم الضاني إلى 140 جنية بدلاً من 120 جنية مصري بالإضافة إلى أن أسعار كيلو اللحم البتلو وصلت إلى 110 جنية بدلاً  من 95 جنية مصري.

ووصلت أسعار كيلو الدواجن البيضاء إلى 25 جنية مصري بدلاً من 22 جنية بالإضافة إلى سعر كيلو الدجاج البلدي وصل إلى 37 جنية مصري بدلاً من 33 جنية بجانب إلى زيادة سعر الدواجن المجمدة البيضاء ووصلها إلى 22 جنية بدلاً من 19 جنية .