ابراج اليوم الإثنين 6-2-2017 , حظك اليوم الإثنين 6/2/2017 توقعات الابراج غدا 6 فبراير 2017 Abraj Alyawm
حظك اليوم الاحد 29/1/2017

ابراج اليوم مع عالمة الفلك ماغي فرح وكارمن شماس، تعرف على توقعات ابراج اليوم في العام الجديد 2017 على موقع “ارسي عربية” وحظك اليوم الإثنين 6/2/2017 كما نقدم توقعات ابراج اليوم Abraj Alyawm وكوكبة من علماء الفلك نجلاء قباني، ماغي فرح، كارمن شماس، محمد فرعون وسمر عمران، وابراهيم حزبون، وجمانة وهبي، ونوضح لكم عشاق ومحبي قراءة الأبراج اليومية توقعات حظك اليوم والتوقعات على الصعيد العاطفي والصحي والصعيد المهني وحالتك في العمل وتوقعات حظك في العمل كما توضح علاقتك العاطفية مع شريك في الحياة ومعرفة مدى التوافق بينكما، ويختلف حظك اليوم من شخص لآخر على حسب برجك اليوم وتاريخ ميلادك ويخبرك علماء الأبراج بتوقعات ابراج اليوم وحظك اليوم، ويجب التتنبيه أن حظك اليوم هو من باب التسلية ولا يجب الإعتقاد به أو أخذه من جانب اليقين والإعتماد عليها حيث أن العلم عند الله ولا يستطيع أحد أن يعلم  الغيب وتذكروا كذب المنجمون ولو صدقوا.

تعرف على “Abraj Today” والتفاصيل الكاملة حول توقعات ابراج اليوم والتي تتعلق بالإثنى عشر برج وهم برج الدلو وبرج الأسد وبرج السرطان وبرج الحوت وبرج الجوزاء وبرج القوس وبرج الميزان وبرج الجدي وبرج العقرب وبرج العذراء، برج الثور وبرج الحمل، ونقدم لكم توقعات الأبراج من أكبر العلماء، والذي يعتمدون على دراسة علم الأبراج وتقارب النجوم وحركاتها التي يقوموا بتفسيرها، فهو علم قائم بذاته مثل معرفة حالة الطقس والتنبؤ بدرجات الحرارة، ولكن يجب أن نفهم هذه التوقعات من جانبها الإيجابي والذي يكون دافع من أجل مواصلة العمل لإدراك النجاح وأيضا الحذر حتى لانقع في الأخطاء دون تصديق إو إعتقاد بها.

Abraj Today تعرف على أبراج اليوم حيث يعتبر العلماء الشمس والكواكب مخططات وتترجم هذه الحركات التي تعني توقعات كل برج ولا تعطي هذه الأبراج فكرةعن المستقبل وإنما تعتبر خريطة تساعد في توجيه شخصية الشخص لإتخاذ القرار الصحيح في بعض الأمور، ويعتبر علم الأبراج ينتمي لعلم التنجيم ونوضح لكم علاقة التنجيم بالصداقة وبالحب ونلاحظ وجود إختلافات كبيرة بين الأبراج المائية حيث نجد أن  أصحاب هذا البرج يعطون للإرتباط العاطفي والحب دورا هام في حياتهم ويقدروا الحب أكثر من الصداقة ومن الأبراج المائية برج ( العقرب – السرطان- الحوت )، بينما نجد على العكس أن أصحاب الأبراج الهوائية على العكس تماما حيث يقدرون الصداقة وأهميتها في الحياة أكثر من الحب والإرتباط العاطفي ومن الأبراج الهوائية برج( الجوزاء -الدلو) ويهتم أصحاب هذه الأبراج بالصداقة أكثر حيث يعتقدون أن الصداقة من الممكن أن تتحول إلى حب بينما الحب لا يتحول لصداقة وهو ما يجعلهم يفضلون الصداقة أكثر ويعطوا لها الأولوية.

قبل القراءة الابراج للتسلية فقط (كذب المنجمون ولو صدقوا)

توقعات برج الحمل مع حظك اليوم الإثنين 6/2/2017

 الصعيد المهني: تتلقى بعض الرسائل الإلهية التى ترشدك إلى كثير من القرارات التى تؤثر على مسار حياتك المهنية، وربما تتجه إلى مكان عمل جديد قريبًا.

 الصعيد العاطفي: تحاول الخروج من علاقتك العاطفية الحالية بعد أن أصبحت تشكل عبئًا نفسيًا كبيرًا عليك، ربما تشعر بعدد من العراقيل لكنك ستعبر من هذه الأزمة سريعًا.

 الصعيد الصحي: حالتك النفسية سيئة جدًا بسبب الأحداث المؤسفة التى مررت بها فى الفترة الماضية، وحزنك على فراق أصدقائك من أهم الأسباب التى أدت إلى حزنك.

توقعات برج الثور مع حظك اليوم الإثنين 6/2/2017

الصعيد المهني: لديك استعداد للدخول فى أعمال المضاربة اليوم، وتحتاج إلى زيادة ساعات عملك بمكتبك أو الاضطرار إلى استكمال العمل بالمنزل، لتستطيع إنجاز المهام المطلوبة منك.

الصعيد العاطفي: تحتاج إلى زيادة الاهتمام بالحبيب وتحديد أوقات مخصصة له، حتى تتجنب فتور العلاقة بسبب الإهمال المتكرر الناتج عن انشغالك بالعمل.

 الصعيد الصحي: تحتاج إلى ممارسة كثير من الأنشطة الجسدية التى تعيد إليك اللياقة البدنية التى فقدتها الفترة الماضية، وستضطر إلى تعديل نظامك الغذائى قريبًا.

توقعات برج الجوزاء مع حظك اليوم الإثنين 6/2/2017

 الصعيد المهني: بالنسبة للحياة المهنية تعرض أبناء هذا البرج إلى مشاكل عملاقة فى عملهم كادت أن تطيح بمستقبلهم، لكن كل هذه المشاكل انتهت ولن تعود مجدداً فى الفترة القادمة، وسيكون الأمر مختلف تماماً سيعودوا ويتألقوا على الرغم من المكائد التى يرسمها لهم البعض لكنهم سيتخطوها بسهولة.

 الصعيد العاطفي: بالنسبة للحياة العاطفية فالحب للأسف سيتراجع مستواه كثيراً وسيعودون مرة أخرى للدخول فى مشاكل عملاقة قد تخرب علاقتهم الزوجية، لذا يجب أن يبتعدوا قليلاً حتى يستطيعوا الحكم على الأشياء.

 الصعيد الصحي: على الرغم من الضغوط النفسية التى يتعرضون لها إلا أن حالتهم الصحية ستكون فى تقدم وتحسن ملحوظ.

توقعات برج السرطان مع ابراج اليوم الإثنين 6/2/2017

الصعيد المهني: قد تحصل على مكافأة غير متوقعة اليوم، ويجوز منحك ترقية طال انتظارها أو منصب كنت تطمع فى الوصول إليه، ومن المرجح للبعض أن يتركوا وظائفهم الحالية ويحصلوا على أخبار جيدة اليوم.

 الصعيد العاطفي: الآن سوف تستطيع أن تسلك سبل أكثر عقلانية ونضج فى علاقة حبك، فأنت ستصل إلى فكرة واضحة عن ما تريد من شريك حياتك، ومستعد للعطاء أكثر من ذى قبل.

الصعيد الصحي: تشعر بأن جلدك جاف اليوم، ولقد تم تجاهل الأشياء التى تشمل الكثير من فيتامين c وE فى النظام الغذائى الخاص بك، عليك أن تشرب كميات سخية من المياه تصل إلى 10 أكواب يوميًا.

توقعات برج الأسد مع حظك اليوم الإثنين 6/2/2017

الصعيد المهني: لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء حياتك المهنية تسير بخطى جيدة ومستقرة يسودها الهدوء فعليك أن تحافظ على هذه الأجواء.

الصعيد العاطفي: أكد علماء الفلك أن هناك صدام كبير سيحدث بينك وبين الشريك يرجع لغيرتك الزائدة التى تصل فى أغلب الأحيان لشكوك واتهامات غير مبررة.

الصعيد الصحي : يؤكد علماء الفلك أنك ستتعرض لضغط نفسى قوى خلال هذه الفترة، وذلك بسبب سلسلة من الأخبار والأحداث السيئة، التعامل بهدوء هو أفضل حل حتى لا تزداد حالتك النفسية سوءا.

توقعات برج العذراء مع ابراج اليوم الإثنين 6/2/2017

 الصعيد المهني: يبدو أنك ستعمل فى مشروعك الخاص، وتلجأ لتعليق العمل المهنى لفترة من الوقت، إلا أن ظروف العمل المهنى في حاجة ماسة إليك، واعلم أنك على وشك الحصول على بعض الثروة غير المتوقعة في القريب العاجل.

 الصعيد العاطفي: يسيطر كل من الحب والعلاقات الأسرية على حياتك خلال هذه الفترة، وسوف تقضى وقت ممتع مع أطفالك اليوم، وستدرك أهم الأشياء فى حياتك، ما يساعدك على اتخاذ قرار يصيبك بالحيرة منذ فترة طويلة، كما أن قضاء وقت ممتع معهم سيقلل من شعورك بالتوتر.

الصعيد الصحي: الاسترخاء هو أهم شىء يمكنك أن تفعله اليوم، وحاول الاهتمام بنظامك الغذائى، وتجنب تناول الوجبات السريعة، واهتم بالذهاب للطبيب من أجل الاطمئنان على صحتك.

توقعات برج الميزان مع ابراج اليوم الإثنين 6/2/2017

 الصعيد المهني: تجيد التعامل مع المهن التى تحتاج إلى السفر والترحال، خاصة إنها تساعدك على إنشاء معارف جديدة والتعمق فى فهم ثقافات مختلفة، وربما تجد منافسة من بعض الزملاء.

 الصعيد العاطفي: تتمتع بجو دافئ مع شريك حياتك، وستجد مفاجئة قريبة من الحبيب تجدد دماء العلاقة بعد فترة التوتر التى شهدتها، وربما تلجأ إلى أساليب جديدة فى التعامل معه.

 الصعيد الصحي: إن كنت تعمل على مشروع بالصحة فعليك التأكد من عينة البحث الخاصة حتى تحصل على نتائج سريعة وصحيحة فى الوقت ذاته.

توقعات برج العقرب مع ابراج اليوم الإثنين 6/2/2017

الصعيد المهني: لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أنك وضعت الفترة الماضية كل تركيزك فى الصعيد المهنى، و هو الأمر الذى أثر بنسبة كبيرة على حياتك العائلية وعلاقتك بالشريك هذه الفترة، للعمل وقته المحدد، فلا تجعله يسيطر على حياتك كاملة.

الصعيد العاطفي: أكد علماء الفلك أن حياتك العاطفية فى طريقها للاستقرار خلال هذه الفترة فعليك أن تكمل خطتك من أجل دعم العلاقة وشكلها وتحاول جاهداً ألا تعود من جديد للتشتت و الاضطراب.

الصعيد الصحي: علماء الفلك يؤكدوا أنك تحتاج لاستعادة تركيزك الذى فقدته منذ فترة طويلة بسبب قيامك بعمل عدة أشياء فى وقت واحد فتزداد الضغوط العصبية والتوتر بشكل واضح.

توقعات برج القوس مع حظك اليوم الإثنين 6/2/2017

 الصعيد المهني: بعد استقرار كبير دام عليك فى العمل جاء دورك لتتجنب مشاكله ومكائده وتبتعد عن صديق السوء حتى تتجنب المشاكل العملاقة لأنك فى غنى عنها، فالحب والإخلاص أمر مهم ولكن الأهم الحرص والحيطة.

 الصعيد العاطفي: بالنسبة للحياة العاطفية فستكون فى قمة تألقها ولا داعى للخوف بشأنها، فالحب سيكون أهم العوامل الإيجابية فى تلك الفترة، وشريك الحياة سيلعب دور عملاق فى تحسين المزاج العام وتخطى بعض المشاكل والأزمات التى واجهتهم سواء فى العمل أو على مستوى الحياة الشخصية.

 الصعيد الصحي: الحياة الصحية ستكون فى استقرار خاصة إذا لم يتبعوا بعض العادات المضرة بالصحة مثل التدخين.

توقعات برج الجدي مع حظك اليوم الإثنين 6/2/2017

 الصعيد المهني: بالنسبة للحياة العملية فدائماً ما يقع هذا البرج فى مشاكل بسبب خياله وبعده عن الواقع، ولكن فى هذه المرة مجازفته وخياله سيكون السبب فى ربحه الكثير من الأموال.

 الصعيد العاطفي: الحياة العاطفية ستكون فى قمة تألقها فلا داعى للخوف من بعض التأرجح الذى تتعرض له فى الفترة الأخيرة، لأن رومانسيته ستكون كافية لإشباع الطرف الآخر ونيل رضاه.

 الصعيد الصحي: بالنسبة للحياة الصحية للأسف ستمر ببعض المشاكل والأزمات الكبرى، وإذا لم يلتزموا بالأدوية والأنظمة العلاجية من الممكن أن يتصاعد الأمر ويتحول إلى كارثة حقيقية.

توقعات برج الدلو مع حظك اليوم الإثنين 6/2/2017

 الصعيد المهني: قد تقدم أداء جيدا اليوم، وبشكل استثنائى فى مكتب، كما أنك من المحتمل أن تتمتع بالثناء والانتباه من رئيسك فى العمل اليوم.

 الصعيد العاطفي: فى هذه المرحلة من الزمن قد تنغمس فى الملذات الجسدية فى الغالب، لأنك اليوم شخص متقد وهرموناتك تتحكم بك وأنت لا يمكن أن تقاومها.

 الصعيد الصحي: عليك رعاية عقلك بدلا من جسمك، ولكن هذا لا يعنى أنك تهمل نفسك بدنياً.

توقعات برج الحوت مع حظك اليوم الإثنين 6/2/2017

 الصعيد المهني: اليوم هو يوم حظك فى العمل، فعليك أن تحاول التركيز قليلاً، حتى تستطيع أن تغتنم الفرصة الجيدة.

الصعيد العاطفي: تمر بأزمة اقتصادية صعبة، ولكن شريك حياتك لن يستطيع أن يتحمل ذلك، كن هادئا وتقبل الأوضاع كما هى.

 الصعيد الصحي: لا تنتظر أصدقاءك للذهاب إلى “الجيم” للقيام بالتمارين الرياضية، فجسدك له حق عليك اذهب الآن.