احمد فتحي يرغب في الانضمام الى صفوف النادي الاهلي السعودي
لاعب الاهلي

لفت الاعب  الدولي المصري احمد فتحي انظار الكثيرين اليه بمهارته العالية و تمكنه من مهارات اللعبة و تفاصيلها , و هو ما دفع  القائمين على النادي الاهلي السعودي الشقيق الى ان يتقدم بعرض الى النادي الاهلي المصري بخصوص اللاعب مما  يطلب فيه النادي الاهلي السعودي من النادي الاهلي المصري ضم اللاعب الدولي أحمد فتحي  الى صفوف النادي الاهلي السعودي لفترة وجيزة فقط و ليس بصورة دائمة و ذلك خلال  فترة الانتقالات الشتوية الحالية فقط لا غير .

رغبة الاهلي السعودي في اقتناء اللاعب احمد فتحي و رد النادي الاهلي على هذا العرض:

على الرغم من ان عرض النادي الاهلي السعودي كان الحصول على احمد فتحي ضمن صفوفهم لفترة وجيزة و محدودة فقط و خلال وقت و فترة محددة و  ذلك على سبيل الإعارة  فقط و لمدة ستة شهور فقط مع أحقية الشراء للنادي السعودي و ذلك  بعد انتهاء مدة الإعارة  المنصوص عليها بين الناديين  و ذلك في  نهاية الموسم.

الا ان رد النادي الاهلي جاء نهائي و حاسم و صارم , حيث قام  اليوم المدرب  المصري حسام البدري و هو  المدير الفني للنادي الأهلي المصري،  بالاعلان صراحة عن رفضه التام لهذا العرض من قبل النادي السعودي , كما اعلن المدير الفني حسام البدري عن تمسكه الشديد ببقاء اللاعب الدولي أحمد فتحي  ضمن صفوف الفريق . و قد وصفه المدير الفني البدري بانه  من اهم الاعبين في الفريق و انه ركيزة كبيرة من ركائز الفريثق و الذي يعول عليه الكثير من الفضل في اداء النادي الجيد حاليا  .

يذكر ان اللاعب المصري احمد فتحي هو  لاعب في مركز خط وسط الفريق و هو من عوامل نجاح  القلعة الحمراء  حاليا في الفترة الحالية، و قد استطاع اللاعب ان يكون حاليا  أحد أهم ركائز الفريق في الملعب و الذي يعتمد عليه  نجاح الفريق و حسن ادائه بشكل كبير.

موقف اللاعب الدولي  احمد فتحي  من عرض النادي الاهلي السعودي :

الجدير بالذكر ان اللاعب المصري له راي اخر حيث ان  اللاعب أحمد فتحي اظهر موافقة على هذا العرض راغبا في خوض هذه التجربة الجديدة من نوعها بالنسبة اليه و قد رحب بالعرض, و انه من الجدير بالذكر ايضا ان عقد اللاعب مع النادي الاهلي ينتهي في ينتهي في نهاية الموسم المقبل.