أسعار السجائر المحلية في مصر بعد الزيادة الاخيرة
مصر

تشهد مصر الان حالة غير متوقعة من ارتفاع أسعار السجائر بصورة كبيرة و تزداد الاسعار و تتغير تقريبا بشكل يومي او اسبوعي , و يطرأ هناك تغيير  كبير و جديد و زيادة جديدة  في اغلب السلع الاستهلاكية  و ايضا الدواء و السلع الغذائية و غيرها .

و ايضا فان اسعار السجائر في مصر تشهد ارتفاع كبير في الاسواق و ذلك بنوعيها المستورد و ايضا الانواع المحلية , فكلاهما يشهد زيادة هذه الايام  و تشهدها اسعار السجائر فى مصر ، حيث تعرضت اسعار السجائر حاليا الى زيادة جديدة و  قد ارتفعت اسعار السجائر المصرية يوم امس الخميس و ذلك لمختلف انواع السجائر المحلية في مصر.

حيث شهدت عدة انواع هذه الزيادات و على سبيل المال فقد ارتفع سعر سجائر كليوباترا  الشهيرة و كذلك فقد ارتفع سعر  السجائر من نوع سوبر و بوكس و غيرها .

الشركة الشرقية للدخان تعلن عن زيادة جديدة في سعر السجائر المحلية:

و هذا فقد أعلنت الشركة الشرقية للدخان  و هي شركة «إيسترن كومباني»، و ذلك يوم امس  الخميس و الموافق لتاريخ اليوم الثاني عشر من شهر يناير الحالي ، عن رفع جديد لسعر السجائر  المحلية و  أسعار بيع أصناف سجائر «كليوباترا» و قد سجلت الزيادة في سعر السجائر في مصر  و الخاصة بنوع كليوباترا  زيادة  يتراوح بين 25 قرشًا إلى 150 قرشًا.

صناعة و انتاج السجائر في مصر :

تشهد السجائر المحلية في مصر ارتفاع في الاسعار بشكل  شبه اسبوعي و مستمر منذ فترة و ذلك على الرغم من  ان مصر تنتج الكثير من اصناف السجائر  و ذلك بشكل محلي داخل اراضيها و ذلك فى شركة الشرقية للدخان ، و قد تقدمت الشركة ببيان  توضح يه اسعار الدخان الجديدة  بجميع انواعها ، و من ضمن ما حواه البيان من معلومات فقد افاد بان  أسعار بيع «كليوباترا كوين» ارتفعت من 10.5 جنيهات إلى 12.5 جنيهًا،  و اما السجائر المحلية من نوع «كليوباترا سوبر» فقد شهد زيادة جديدة  من 12 إلى 12.75 جنيهًا.

 

أسعار السجائر المحلية الجديدة في مصر بعد الزيادة :

اصبح السعر الرسمي لكل من سجائر كليوباترا بوكس و كذلك  كليوباترا (أبيض أحمر أزرق)  و ايضا  مونديال (أحمر أزرق)
و  سجائر بوسطن لايت بولمنت هو  12 جنيها.  اما عن سجائر بلاك ليبول فقد بلغت  16 جنيها. و اما كليوباترا كوين فقد اصبح  12.5 جنيهًا.