بعد تصريحات شيرين عمرو دياب يتصدر تويتر
عمرو دياب ترند تويتر

عمرو دياب يتصدر تويتر وأصبح الأكثر تداولا كما شهدت مواقع البحث إقبالا كبيرا على أغنيات عمرو دياب، وسجلت محركات البحث تزايد وإقبال كبير وجاء تصدر الهضبة على تويتر وعلى مواقع البحث بعد التصريحات التي جاءت على لسان شيرين عبد الوهاب في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش و أقيم حفل الزفاف الجمعة الماضية في أسوان، وبدأت الأزمة عندما أمسكت شيرين المايك وكانت يبدو عليها عدم الاتزان وأخذت تتحدث بكلام  أساء للفنان الهضبة عمرو دياب.

عمرو دياب تيرند يتصدر تويتر

وتم عرض الفيديو الذي تتحدث فيه شيرين عن عمرو دياب والتي أساءت فيه لعمرو دياب، وقد قام جمهور عمرو دياب بشن هجوم عنيف على شيرين رافضين المساس بالهضبة موضحين أنه خط أحمر، وهاجمها البعض لأن الاحترام قبل أي شيء ومهما تكن من مشاعر يجب أن يكون الاحترام هو الإطار الذي نتعامل من خلاله.

تصريحات شيرين في الفيديو المسيء للهضبة

 

ما أغضب جمهور عمرو دياب ، ما جاء على لسان شيرين أن مصر لا يوجد بها سوى الفنانين تامر حسني والفنان محمد حماقي وقالت بالنص أن الثاني خلاص كبر وراحت عليه، ويقصد من تلميحاتها الفنان عمرو دياب مما اعتبره الجمهور إساءة وتطاول غير مسموح به للنجم المحبوب عمرو دياب، مما جعل ترند عمرو دياب يتصدر تويتر.

ورد جمهور الهضبة في مصر وفي الوطن العربي بهاشتاج عمرو دياب خط أحمر ولاقى انتشارا واسع وكانت التعليقات تهاجم شيرين بسبب تصريحاتها،  كما أن الجمهور طالب شيرين بضرورة أن تعتذر للفنان عمرو دياب عما صدر في حقه حتى لا تخسر جمهورها ومكانتها.

عمرو دياب يتصدر تويتر، وبعد أن رأت شيرين هجوم كبير من جمهور عمرو، قامت بتقديم اعتذار موضحة أنها لم تقصد شيء وقالت أنه لا يوجد أحد كبير على الاعتذار.