تحذير الإعلامي عمرو أديب للمصريين من وقوع زلزال في مصر الفترة المقبلة

حذر الإعلامي الشهير عمرو أديب جميع المصريين من وقوع زلزال في الفترة المقبلة ويجب على كافة المواطنين المصريين الإستعداد الشامل لهذا الزلازل الفترة القادمة في جمهورية مصر العربية حيث أن مصر شهدت خلال الفترة الأخيرة زلزالين كل شهر .

كما أنه قال من خلال برنامجه كل يوم الذي يتم بثه عبر قناة أون تي في وقال أن جمهورية مصر العربية شهدت هزة أرضية اليوم وشدد على أنه في الستة أشهر تتعرض إلى زلزال ضعيف ويمكن أن تتعرض إلى زلزال قوي خلال الفترة المقبلة .

ولقد طالب عمرو أديب على أنه يجب أن يتم تعليم الطلاب على طريقة العمل خلال  حدوث زلزال وأكد على أن هذه الزلازل محتملة في الفترة المقبلة حيث أن الزلزال الذي حدث في مصر بالتسعينات أدى إلى سقوط العديد من الضحايا نتيجة الإستعدادات الغير جيدة .

وطالب رئيس الوزراء ضرورة الإستعدادت لهذه الزلازل بطريقة جيدة ويتم ذلك عن طريق تكوين لجنة خاصة بهذه الكوارث تعمل على تحديد المستشفيات وكافة الأماكن التي يتعامل معها في هذه  الطروف .

كما طالب رئيس الوزراء بضرورة الاستعداد لتلك الزلازل بشكل جيد، وذلك من خلال تكوين لجنة لهذه الكوارث تحدد المستشفيات والأماكن التي يتم التعامل معها في تلك الظروف.