تعرف علي مواعيد مباريات منتخب مصر في كاس الامم الافريقية
كاس الامم الافريقية

سوف تبدأ مبارايات كأس الأمم الأفريقية التي ينتظرها عشاق كرة القدم وذلك تبدأ مبارايات القارة السمراء في الرابع عشر من يناير 2017 وحتي الخامس من شهر فبراير وبذلك سوف تبدأ المنافسة من حديد بين المنتخبات الأفريقية في التبادل بينهم بالكرة الحرة التي تمتع المشاهدين والمحبين لكرة القدم.

سوف يبدأ السباق والتحدي بين المنتخبات العربية الأربعة وهم منتخب مصر والمنتخب الجزائري ومنتخب تونس ومنتخب المغرب، فتضاربت الأراء في أيهما أكثر قوة ومازالت المنافسة بينهم وبين باقي منتخبات القارة الأفريقية علي أن يبدأ السباق في الرابع عشر من شهر يناير وذلك يوم السبت القادم.

وقد تم إعلان المجموعات التي تم تقسيمها في كأس الأمم الأفريقية حيث تكون تونس والجزائر ضمن المجموعة الثانية ويقابلها السنغال وزيمباوي ومنتخب المغرب ويقابله التوجو والكوتفوار والكونغو الديمقراطية وذلك ضمن المجموعة الثالثة، وسوف يلعب منتخب مصر ضمن المجموعة الرابعة وذلك مع غانا وأوغندا ومالي.

ومن المفترض إقامة كأس الأمم الأفريقية في ليبيا ولكن الوضع الإمني لا يطمئن لتأمين المبارايات فا تم اختيار الجابون لتكون المقر لإقامة مباريات كأس الأمم الأفريقية.

سوف تلتقي الجزائر في يوم الخامس عشر من يناير وذلك الموافق يوم الأحد القادم أمام زيمبابوي ومنتخب تونس مع السنغال في مبازاة قوية من نوعها أمام الفريقين.

وسرف تلتقي المغرب مع الكونغو وذلك يوم السادس عشر من يناير وتلتقي مصر مع مالي يوم السابع عشر من يناير.