رحيل مساعد الرشيدي الشاعر السعودي الكبير
الشاعر السعودي الكبير مساعد الرشيدي

انتقل الى رحمه الله تعالى اليوم في خبر صادم و فاجع الشاعر الكبير مساعد الرشيدي و هو شاعر سعودي معروف و يعرفه كل محبي الشعر في كل انحاء الوطن العربي كله.

انتشر اليوم  خبر الوفاة و ذلك عبر   صفحات مواقع  السوشيال ميديا و وسائل التواصل الاجتماعي و كذلك فقد انتشر الخبر عبر الصحف السعودية ايضا ،و قد كان هذا الخبر خبر محزن و مؤسف و قد اعتبره  الكثيرين  خبر صادم و مفجع و بالاخص  لمحبي الشعر العربي في الوطن العربي كله ، فقد كان الشاعر مساعد الرشيدي هو فقيد للثقافة و الشعر الراقي و الكبير و البليغ .

هذا و قد نعى الشارع السعودي  الثقافي  رحيل الشاعر الكبير و الذي قد وافته المنية و داهمه الاجل و ذلك بعد صراع طويل و معاناة كبيرة مع المرض مؤخراً.

الايام الاخيرة في حياة الشاعر الكبير مساعد الرشيدي

عانى الشاعر الكبير  مساعد الرشيدي في اخر ايامه في الحياة من مرض خطير و قد صارع الشاعر الكبير المرض لمدة طويلة  و قد تدهورت صحته و قد  دخل على إثر هذا التدهور الى  مستشفى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية في الحرس الوطني لتلقي العلاج اللازم .

ردود افعال الجمهور السعودي على خبر وفاة الشاعر مساعد الرشيدي

تلقى محبي مساعد الرشيدي الشاعر السعودي هذا الخبر  بصدمة و حزن بالغ حيث اعتبره الكثير من السعوديين  قامة فنية سعودية  كبيرة و لها تأثير كبير و فرق واضح و لمسة واضحة للعيان في  نفوس الشعب السعودي كله  .

حيث يعتبر الكثير من النقاد و الخبراء في مجال اللغة العربية و الشعر العربي ان  الشاعر السعودي مساعد الرشيدي هو واحد  من أهم شعراء المملكة العربية السعودية بصفة عامة .

نبذة مختصرة عن الشاعر السعودي مساعد الرشيدي

ولد مساعد الرشيدي الشاعر السعودي في مدينة الدمام في المنطقة الشرقية في المملكة و ذلك في عام 1962 ميلادية، و كان واحد من أهم شعراء القصيدة المحكية في الخليج و هي نوع من انواع القصائد الحالية ، و كما يعد الشاعر مساعد الرشيدي  هو صاحب تجربة ثرية امتدت لأكثر من 3 عقود .