مؤمن زكريا: في إنتظار وعود النادي الإهلي بتعديل عقده من الناحية المادية

صرحت المصادر الإخبارية على أن اللاعب مؤمن زكريا في إنتظار  وعود النادي الإهلي من أجل تعديل العقد الخاص به من حيث الحالة المادية وخصوصاً عقب أن إستجاب اللاعب برفض كافة العروض التي تمت عرضها عليه بالشتاء الحالي والتي  كان من أهمها هو الوحدة السعودي من أجل أستعارته ستة شهور ولكن النادي الإهلي تمسك به وخصوصاً بأنه يحتاجه خلال الفترة المقبلة وبالتالي وعده بتعديل العقد الخاص به على ما يناسبه .

ولقد تواجد اللاعب مؤمن زكريا في الوقت الحالي مع المنتخب العسكري حيث خاض ثلاثة مباريات في بطولة كأس العالم في دولة عمان أمام كلاً من سوريا وكندا وبولندا كما أنه سوف يعود إلى فريقه خلال مباراة السوبر في مواجهه فريق الزمالك التي سوف تقام في العاشر من شهر فبراير المقبل داخل الإمارات العربية المتحدة .

ونذكر لكم من ناحية آخرى بأن اللاعب مؤمن زكريا دخل عش الزوجية عقب مشاركتة في المنتخب العسكري ببطولة كأس العالم العسكري بعمان حيث أنها سوف تستمر حتى التاسع والعشرون من شهر يناير الحالي من عام 2017 .

ولقد قام بعقد قرانه في الفترة الأخيرة داخل أحدى المساجد بالتجمع الخامس في وسط حضور الكثير من إصدقائه بالمنتخب الوطني الأول والجهاز الفني الذي يقوده هيكتور كوبر .