محمود كهربا يكشف عن هدفة بالإنتقالات الدورية الأوروبية

أصدرت المصادر الأخبارية عن كشف محمود عبد المنعم كهربا عن الهدف الذي يرغب في أن يتحقق بالصيف المقبل من أجل الأنتقالات إلى أحد الدوريات الأوروبية الكبرى وبالتالي فأنه يجب تركيز اللاعب في هذا الوقت على توفير و العمل على تقديم أحدث وأفضل ما عنده  من بطولة أمم أفريقيا مع المنتخب الوطني بالبطولة المتواجدة في الجابون .

كما أن كهربا صرح عن تجربيتين له سابقتين في بطولة الدوري السويسري من ضمن صفوف لوزيرين و ايضًا جراسهوبرز ولكن لم يحقق النجاه بهما وعاد إلى إنبي وبعد ذلك أنتقل إلى فريق الزمالك من قبل أن يبدأ التجربة الجديد في بطولة الدوري السعودي مع فريق إتحاد جدة حيث تألق من خلالها ولعب مع العميد حتى إنتهاء الموسم الجاري .

كما أن وكيل أعمال محمود كهربا يحرص الحرص الشديد في هذا الوقت الجاري على إعداد كافة الفيديوهات الخاصة عن الموسم الجاري سواء كان في المنتخب أو في فريق إتحاد جدة من أجل توسيقة إلى أوروبا عقب الإنتهاء من بطولة الأمم الأفريقية .

ونذكر لكم من ناحة آخرى عن حرص مسؤلي الإتحاد والجماهير في الممكلة العربية السعودية من تقديم التهنئة إلى محمود كهربا والعمل على مساندته عقب مساعدتة مع الفراعنة بالفوز على منتخب أوغندا بالحولة الثانية من ضمن المجموعة الرابعة من بطولة كأس أمم إفريقيا .