التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم الأحد 8-1-2017 في بطولة الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم الأحد 8-1-2017 في بطولة الدوري الإسباني
موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم الأحد 8-1-2017

موعد مباراة برشلونة وفياريال , التي ينتظرها كافة جماهير فريق برشلونة حيث ينتظر كافة مبارياته بفارغ الصبر وسوف تقام مباراة مباراة برشلونة وفياريال اليوم الأحد الموافق 8-1-2017 في بطولة الدوري الإسباني من ضمن مباريات هذا الأسبوع , كما أن فريق برشلونة هو من أفضل الفرق والأندية بالعالم في كرة القدم حيث يخوض اليوم مباراة من أقوى المباريات ضد الفريق المنافس له فياريال كما أنه يحتاج بالفور في هذه المباراة من أجل رصد ثلاثة نقاط جديدة حتى يقترب من فريق فياريال المتصدر له ببطولة الدوري الإسباني .

كما أن مباراة برشلونة وفياريال هي من أهم مباريات الدوري الإسباني من الأسبوع السابع عشر من ضمن مباريات كأس ملك إسبانيا من عام 2017 لكل من فريق برشلونة وفريق فياريال .

موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم الأحد 8-1-2017

سوف تبدأ مباراة برشلونة وفياريال اليوم الأحد الموافق الثامن من شهر يناير من عام 2017 في بطولة الدوري الإسباني في تمام الساعة العاشرة الأ ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة , ومن حيث توقيت المباراة في فلسطين سوف تبدأ في تمام الساعة 21:45 , بينما تبدأ في تمام الساعة 01:45 مساء بتوقيت أبو ظبي .

ولقد قام فريق برشلونة بإجراء كافة التدريبات الخاصة به حيث شارك بها كافة نجوم البارسا عدا الحارس سليسن لانه مصاب وزاد اللاعب ميسي واللاعب سواريز بالتدريبات اليومية وشارك بها سواريز مقطع فيديو تم بثه مع اللاعب الكبير ميسي حيث كان به التدريبات التي قاموا بها والخاصة عن تدريبات البطن من أجل إستعداهم للخوض بمباراة اليوم ضد فياريال .

بينما أتريكي بدأ متحمساً وبقوة شديدة لمباراة برشلونة وفياريال املاً في أن يرجع الفريق للأنتصارات حيث قاد مران فريق برشلونة بكل جدية وحماس من أجل تحقيق الفوز لهم .

كما أن لديه 34 نقطة ويفرق ثلاثة نقاط فقط عن فريق فياريال , كما أن فريق فياريال له مباراة تم تأجيلها ومن المحتمل أن يزيد هذا الفارق بينهم إلى ستة نقاط كاملة.

أهم القنوات الناقلة عن مباراة برشلونة وفياريال

سوف يتم بث المباراة عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية وقناة أتش دي 2 .