موعد مباراة مصر وأوغندا اليوم 21/1/2017 الجولة الثانية والقنوات الناقلة فى كأس أمم أفريقيا 2017
مباراة مصر وأوغندا

موعد مباراة مصر وأوغندا ضمن منافسات الجولة الثانية لمباريات كأس أمم أفريقيا 2017 والتي تقام بالجابون، حيث يبدأ من غداً المنتخب المصري تدريباته أستعداداً للمباراة ويأمل أن يخرج من المباراة أمام أوغندا بنتيجة إيجابية لتعويض التعادل في مباراته أمام مالي .

مباراة مصر وأوغندا والتي ستقام يوم السبت القادم الموافق 21 يناير 2017 والمباراة ستقام على ملعب بور جوانتي، وهي المباراة الثانية للمنتخب الوطني المصري، وأيضاً المباراة الثانية منتخب أوغندا حيث لعب مباراة أمام غانا يوم الثلاثاء الموافق 17 يناير وانتهت المباراة بفوز منافسه غانا بهدف نظيف واحرز الهدف اللاعب أندريه أيو ، من ضربة جزاء، في الدقيقة اثنين وثلاثون من الشوط الأول.

موعد مباراة مصر وأوغندا كأس أمم أفريقيا بالجابون

يلتقي المنتخب المصري ومنافسة أوغندا على ملعب بور جوانتي، والمباراة ستقام في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، أما بتوقيت المملكة العربية السعودية ستقام في تمام الساعة العاشرة، بتوقيت الإمارات في تمام الساعة الحادية عشر .

جدول ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة أمم أفريقيا 2017

يقع المنتخب المصري ضمن المجموعة الرابعة والتي تضم مالي وغانا وأوغندا ونتعرف على ترتيب منتخبات المجموعة الرابعة بعد نهاية مباريات الجولة الأولى في منافسات كأس أمم أفريقيا حيث يأتي منتخب في المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة الرابعة ولديه عدد نقاط ثلاثة نقاط أحرزهما بفوزه على منتخب أوغندا بهدف نظيف، ويقع في المركز الثاني من ترتيب المجموعة منتخب مالي برصيد نقطة من تعادله أمام منتخب مصر، وفي المركز الثالث منتخب مصر بنقطة واحدة، أما في المركز الرابع والأخير منتخب أوغندا برصيد نقاط 0.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وأوغندا

تذاع مباراة منتخب مصر وأوغندا عبر قنوات ماكس التابعة لمجموعة قنوات بى إن سبورت، والقنوات الفضائية آر تى إس السنغالية و أو آر تى إم المالية، عبر القمر على القمر الصناعي Eutelsat W3 –  7 شرقا، على التردد 12728 أفقى 30000 أو 11221 أفقى 27500، و قناة Tivibu sport HD على القمر التركي،والترددد 11853 أفقي 2500000.

مباريات منتخب مصر وأوغندا السابقة

لعب المنتخبين مصر واوغندا ستة مباريات حقق منتخب مصر الفوز على أوغندا في خمسة مواجهات بينما تعادلا الفريقين في مباراة واحدة، وسننتظر المباراة القادمة بين المنتخبين وسنتابع معكم المباراة لعرض النتيجة .