موعد مباراة مصر وتونس الودية اليوم الأحد 8-1-2017 والقنوات الناقلة في بطولة كأس أمم أفريقيا
موعد مباراة مصر وتونس الودية اليوم الأحد 8-1-2017

موعد مباراة مصر وتونس , ننشر إليكم متابعينا الكرام تغطية حصرية عن أهم أخبار النشرة الرياضية حيث نقدم لكم الأن موعد مباراة مصر وتونس الودية التي سوف تقام يوم الأحد المقبل الموافق 8-1-2017 في إطار كامل الإستعدادت الخاصة بالمنتخب المصري والمنتخب التونسي في بطولة كأس الأمم الإفريقية في شهر يناير الحالي بالجابون وسوف نخبركم الأن من خلال تقريرنا المفصل كافة التفاصيل عن المباراة .

موعد مباراة مصر وتونس الودية اليوم الأحد 8/1/2017

سوف تبدأ المباراة اليوم , الأحد الثامن من شهر يناير الحالي من عام 2017 بتمام الساعة السادسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية بينما سوف تبدأ في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس فوق أرضية ملعب القاهرة الدولي وفي وجود الآف من الجماهير والمشجعين عبر قناة النيل الرياضية وقناة أون سبورت الرياضية .

كما أن المباراة سوف يسبقها إستوديو تحليلي بتقديم سيف زاهر بتعليق أيمن الكاشف وسوف نوفيكم الأن كامل التفاصيل الإخبارية عن مباراة مصر وتونس تابعونا الأن .

تفاصيل مباراة مصر وتونس الودية

كما أن مباراة مصر وتونس تأتي بأطار إستعدادات المنتخب المصري والمنتخب التونسي من أجل بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة والتي سوف يتم إنطلاقها في خلال عدة أيام الموافق الرابع عشر من شهر يناير عام 2017 , كما أن المنتخب المصري في حاجه إلى تجريب كافة اللاعبين المحليين والمحترفين مرة آخرى حتى يتم إختيار أفضل العناصر في كافة المراكز بالإضافة إلى أنه تمت قرعة منتخب مصر بالمجموعة الرابعة التي تشمل إلى جوارة منتخابات أوغندا غانا ومالي , ومن حيث المنتخب التونسي بالمجموعة الثانية ويضم منتخبات الجزائر والسنغال وايضًا زيمبابوي.

مباراة مصر وتونس الودية والقنوات الناقلة

ولقد قام منتخب مصر بأداء كامل التدريبات الخاصة به فوق أرضية ملعب أستاد القاهرة الجمعه الماضية حيث شارك كافة اللاعبين لمنضمين في المعكسر ويؤدي المنتخب التونسي كافة تمارينه الأساسية ايضًا حيث رفض المدير الفني لمنتخب تونس كاسبرزاك حضور وسائل الإعلام من أجل تدريبات الفريق اليوم .

كما أن منتخب مصر سوف يعلب أول مبارياته ببطولة الأمم الأفريقية أمام منتخب مالي بالإضافة إلى أن الشركة الراعية لمباراة مصر وتونس عملت على تحديد كافة أسعار التذاكر من خلال إتفاقها مع إتحاد الكرة حيث أن سعر التذكرة الواحدة خمسون جنية وسوف يتم نقل المباراة مجانا على قناة اون سبورت ON SPORT .