التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2017 برقم الجلوس لجميع محافظات مصر

نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2017 برقم الجلوس لجميع محافظات مصر
نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2017

ينتظر الكثيرون الان ظهور نتيجة الفصل الدراسي الاول و ذلك للصف الثالث الإبتدائي و الخاصة بنتيجة الترم الأول للعام 2017 و قد جاءت النتيجة المعتمدة نتيجة جيدة للغاية و لم يتم تسجيل اي حالات للرسوب بين الطلاب  الا القليل فقط ,و قد جاء عدد الطلاب الراسبين للصف الثالث الابتدائي قليل للغاية و يتم عده على أصابع اليد فقط , و ذلك على مستوى جميع محافظات مصر .

و بينما ظهرت النتيجة النهائية في بعض المحافظات الا ان العديد من المحافظات الاخرى لا تزال حتى الان تنتظر بفارغ الصبر ظهور النتيجة النهائية لطلاب الصف الثالث , و في الوقت الحالي يتم  عمل رصد كامل للدرجات و تدوين ما حصل عليه الطلاب من درجات لكل مادة على حدة و قد اوشكت تلك المرحلة على الانتهاء في اقرب وقت و سوف يتم الانتهاء منها كليا قريبا جدا , و بعد الانتهاء من هذه الخطوة المهمة سوف يتمر عقبها مباشرة  إعلان النتيجة بشكل روتيني و سريع و  مرن و ذلك في جميع المحافظات داخل جمهورية مصر العربية و ذلك لجميع محافظات مصر.

كيفية الوصول الى نتيجة طلاب الصف الثالث الابتدائي باسرع و اسهل الطرق

للوصول الى اسرع النتائج للحصول على نتائج طلاب الصف الثالث الابتدائي  للفصل الدراسي الاول , فانه يفضل ان يقوم الباحث عنها باستخدام رقم جلوس الطالب بدلا من البحث عنها بواسطة استخدام و ادخال الاسم الخاص بالطالب ليكون البحث اكثر دقة و اسرع في الوقت , كما يساهم تحديد المحافظة التي ينتمي اليها الطالب في تسهيل عملية البحث و التحري و الكشف عن النتيجة المروجة  للطالب بسهولة و يسر اكبر  بكثير.

نتيجة الصف الثالث الابتدائي للترم الاول للعام 2017

نوضح لكم الطريق الفعالة و المضمونة  للحصول على نتيجة الصف الثالث الابتدائي في مرحلة التعليم الأساسي  و ذلك للفصل الدراسي الأول للعام  2017، و ذلك عن طريق اتباع  الخطوات التالية.

يتم الدخول الى الرابط التالي من هنا للدخول الى الصفحة التي يتم عليها عرض النتيجة المخصصة للطلاب , و بعدها نقوم بالضغط على جملة نتيجة مراحل النقل للتعليم الأساسي.و بعدها نقوم بادخال الرقم القومي للتلاميذ من خلال شهادة الميلاد. و نختار  الصف الثالث الابتدائي و  نحدد عام  2017 و نحدد الفصل الدراسي الأول ثم اخيرا  نختار  عرض النتيجة.