واتس اب يطلق ميزة جديدة لنظام الأندرويد و IOS في هواتف المحمول

قامت شركة فيس بوك العالمية بالإعلان عن مميزات حديثة لجميع مستخدمي الفيس بوك الذي يبلغ عددهم المليارات من المستخدمين حيث أن الميزة الجديدة التي تم إصدارها هي لجميع مستخدمي البيانات التفصيلية الكبيرة حيث يتواجد العديد من الأشخاص الذي يتم التواصل معك من خلال التطبيق المجاني وطرحت خاصية جديدة الخاصة بعدد الرسائل التي يتم مشاركتها بين الأصدقاء بجانب إلى أنها كشفت عن الصور المتحركة وغيرها من المزايا الأخرى .

كما أن واتس اب من أفضل وأشهر التطبيقات  بالعالم حيث أن شركة فيس بوك تمتلك شركة واتس اب عندما أستحوذت على التطبيق وذلك بسعر يبلغ العشرون مليار دولار بصفقة هائلة بالإضافة إلى أن واتس اب أكبر قاعدة جماهيرية بالتواصل الأجتماعي في العالم .

طرق إستخدام وتثبيت واتس اب

في حالة مستخدمي نظام IOS  يجب عليك أن تقوم بفتح الإعدادات في الهاتف الخاص بك من Settings ثم بعد ذلك تدخل على Data and Storage وبعدها تدخل على Storage Usage وبعدا سوف يظهر لك قائمة تحتوي على أسماء المجموعات والأشخاص الذي تم تواصلهم معك ويمكنك ايضًا أن تقوم بالضغط على أحد الأسماء للتعرف على الرسائل والصور التي يمكن أن تتبادلها خلال المحادثات .

ومن حيث نظام الأندويد يمكنك تثبيت البرنامج بكل سهولة عندما تفتح الواتس اب وتذهب إلى الأعدادت وبعدها تدخل إلى المحادثات الخاصة بك مع عرضها من Chat History ثم تختار Email Chat .