وظائف الكهرباء الشركة القابضة تعلن عن وظائف 2017 تعرف على التفاصيل والشروط

في إعلان رقم 1 لعام 2017 تعلن شركة الكهرباء والطاقة عن فرص عمل وذلك باسم الشركة القابضة للكهرباء فتعلن عن فرص عمل لفنيين كهرباء على أن يكون المتقدم حاصل علي شهادة دبلوم فني صناعي أو يكون المتقدم للوظيفة حاصل علي معهد إعداد فنيين كهرباء.

كما أوضحت الشركة القابضة للكهرباء في إعلانها أنها تحتاج لفنيين يفضل أن يكون لديهم خبرات في التعامل مع الحاسب الآلي وأن يكونوا على إجادة جيدة للغة الإنجليزية وأن يكون المتقدم لديه مهارات عالية في مجال الكهرباء وتوزيعها حيث يتم التعيين في محطات توزيع الكهرباء كما ذكرت في الإعلان.

واستكملت الشركة شروطها أن يكون المتقدم لايزيد سنه عن 32 سنة وأن يتم التقدم للوظيفة خلال أسبوعين من تاريخ الإعلان الذي نشرته الشركة القابضة للكهرباء وذلك منذ يوم 11/1/2017 إلى أسبوعين منذ ذلك التاريخ.

كما ذكرت الشركة أن الأولوية سوف تكون لمن يجتاز المقابلة الشخصية والكشف الطبي، وأن الوظيفة سوف تكون للمتقدمين بالمنطقة الأقرب لمناطق سكنهم وذلك لسهولة التنقل والحركة من العمل للمسكن.

وعلي المتقدمين للوظيفة بضرورة إرفاق جميع الأوراق المطلوبة وذلك لموافقة الشركة علي المتقدمين مبدئيا لحين إجراء المقابلة الشخصية.

اعلان الشركة القابضة للكهرباء 2017