وظائف خالية في وزارة النقل والجهاز المركزي للمؤهلات العليا والمتوسطة .. الشروط والأوراق المطلوبة وطرق التقديم
وظائف خالية في وزارة النقل والجهاز المركزي

وظائف خالية في وزارة النقل والجهاز المركزي بمصر حيث أكد الجهاز المركزي الخاص بالتعبئة العامة والإحصاء عن ضرورة حاجته للكثير من الوظائف الشاغرة في العديد من التخصصات المتنوعة بالإضافة إلى أنه أعلن عن فرص للعمل مميزة وبمرتبات عالية وطالب بعدد كبير من المؤهلات العليا والمتوسطة على الفور .

وظائف خالية في الجهاز المركزي للتعبئة

أعلن الجهاز المركزي عن حاجته إلى عدد من الشباب أصحاب المؤهلات العليا من أجل العمل في داخل المركز بالإضافة إلى أنه أكد على سرعة التقديم للوظائف التي أعلن عنها بشرط أن تتوافر به كافة شروط التقديم في هذه الوظائف لكي يتم قبوله على الفور .

حيث قام بالإعلان عبر الصفحة الرسمية الخاصة بالجهاز المركزي عبر مواقع التواصل الإجتماعي بالتويتر بالإضافة إلى أنه أوضح على أن الأولوية سوف تكون إلى ذات الخبرة في الحاسب الآلي وشبكة الأنترنت بجاني إلى أن الوظائف سوف تكون في القاهرة الكبرى بمرتبات تبدأ من 2000 جنية مصري .

أهم الشروط التي يجب أن تتوافر للتقديم

ولقد صرح الجهاز المركزي على أن من يرغب في التقديم بهذه الوظائف يجب أن يحضر إلى مقر الجهاز في يوم السبت المقبل الموافق 21-1-2017 في تمام الساعة الثامنة بالصباح .

كما أنه من الضروري أن يحضر معه 2 صور شخصية وصورة من المؤهل والرقم القومي وسوف تكون فرص العمل في مجال التعداد من شهر يناير حتى شهر يونيو من عام 2017 .

وظائف خالية في وزارة النقل

أعلنت وزارة النقل الممثلة في الهيئة العامة للموانئ البرية بأنها في حاجه إلى وظيفة سائق من الدرجة الخامسة وأكدت على أن من يرغب في التقديم بهذه الوظيفة يجب أن يتم من خلال الجهاز الإداري الخاص بالدولة ويشترط أن يقيم في محافظة القاهرة وأن يكون حاصل على الموافقة من جهه العمل بالإضافة إلى المرتب والتأهيل العلمي وأحضار صورة من شهادة الميلاد الخاصة به وصورة بطاقة الرقم القومي بجانب إلى أحضار رخصة القيادة المهنية وستة من الصور الشخصية له .