يقترب اللاعب المصري كريم حافظ من الانضمام لفياريال الإسباني

كريم حافظ يقترب من الانضمام لفياريال الأسباني أخر الأخبار الرياضية اليوم وأخبار لاعبي الكرة والملاعب وننشر تفاصيل تعاقد نادي فياريال الإسباني مع للاعب المنتخب المصري والظهير الأيسر كريم حافظ والجدير بالذكر أن اللاعب كريم حافظ يلعب الآن ضمن نادي ليرس البلجيكي .

كريم حافظ يقترب من الانضمام لفياريال الإسباني

ويذكر أن اللاعب المصري معار حالياً لنادي لانس الفرنسي وكما جاء من مصدر أن أدارة نادي فياريال تقوم الآن بالمفاوضات مع إدارة نادي ليرس البلجيكي لإنهاء صفقة ضم اللاعب حافظ لنادي فياريال الإسباني ومن المتوقع أن كريم يقترب من الانضمام لفياريال الإسباني خلال شهر يناير الحالي.

نادي فياريال الأسباني

أخر أخبار نادي فياريال يحتل الآن المركز الخامس في الليجا الدوري الإسباني ويعد نادي فياريال من الأندية الأساسية في الدوري الإسباني الدرجة الأولى كما أن نادي غياريال لعب حتى الآن في الدوري الأسباني هذا الموسم سبعة عشر مباريات، فاز في ثمانية مباريات وتعادل في ستة مباريات وخسر ثلاث مباريات حتى الآن وكانت أخر مباراة لعبها فريق فياريال أمام فريق برشلونة وتعادل الفريقين في المباراة، كما لدية ثلاثون نقطة.

كريم حافظ

اللاعب كريم صاحب الـ19 عاما ضمن صفوف المنتخب المصري ويخوض أول مباراة دولية لحافظ كانت مع الفراعنة وكما شارك المنتخب المصري في مباراة ودية مصر  أمام منتخب تونس وظهر بشكل جديد في المباراة وفي الفترة الأخيرة أصبح ضمن أهتمامات الأندية الأوروبية .