رئيس الوزراء يفتتح معرض «أهلا رمضان» الإثنين

أعلن الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، السبت، اكتمال استعدادات إطلاق معرض «سوبر ماركت -أهلا رمضان» بمشاركة 198 شركة من المنتجين والمستوردين للصناعات الغذائية والسلع الأساسية من القطاعين العام والخاص، ولأول مرة يخصص جناح كامل لبيع الخضروات والفاكهة الطازجة بسعر الجملة.
جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقى الذي عقد بمقر وزارة التموين والتجارة الداخلية، بحضور شريف سالم رئيس مجلس إدارة الشركة الدولية للمعارض، وعلاء عز أمين عام اتحاد الغرف التجارية، وممثلين عن المنتجين والمستوردين المشاركين في معرض «سوبر ماركت- أهلا رمضان» الذي يفتتحه رئيس مجلس الوزراء بعد غد الإثنين بأرض المعارض في مدينة نصر.
وشهد الاجتماع تعهدات من المنتجين والمستوردين والعارضين بتقديم تخفيضات حقيقية على كافة السلع والمنتجات تتراوح بيم 20 إلى 30% مع الالتزام ببيع كافة السلع المعروضة بأسعار الجملة وخاصة مع اختصار حلقات تداول السلع من المنتج إلى المستهلك مباشرة.
كما تعهد المشاركون في معرض «سوبر ماركت أهلا رمضان» باستمرار إمدادات السلع بكميات ضخمة تتناسب مع حجم جمهور المستهلكين المتوقع أن يصل إلى 2 مليون زائر هذا العام.
وأكد شريف سالم رئيس الشركة الدولية لتنظيم المعارض، تقديم جوائز وهدايا قيمة من خلال 10 سحوبات طوال فترة المعرض بمعدل سحبين في اليوم على فواتير الشراء، مؤكدا إجراء سحب في اليوم الأخير للمعرض على جائزة كبرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *