محافظ دمياط يقود حملة لإزالة حالات تعد على أراضي الدولة بدمياط الجديدة

قاد الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دمياط، السبت، حملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة بمختلف مناطق المحافظة بالتنسيق مع كافة الأجهزة التنفيذية وقوات الجيش والشرطة، حيث تم استرداد 12.5فدانا من أملاك الدولة بمدينة دمياط الجديد.

وصرح محافظ دمياط خلال قيادته للحملة، بإنه لا تراجع عن استعادة هيبة الدولة واسترداد حق الشعب تنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية بإزالة كل التعديات على أملاك الدولة خلال 15 يوما، مشيرًا إلى أن المحافظة لديها خطة محكمة وكاملة لإزالة كل التعديات الموجودة بنطاق المحافظة وسيتم العمل على مدار اليوم لتنفيذ الخطة بالتعاون مع قوات الشرطة والجيش والأجهزة الرقابية لاستعادة أراضي الدولة والتي قام بعض المواطنين بوضع اليد سيتم إزالتها فورا.

وأضاف أن لجنة استرداد أراضي الدولة والتي تم تشكيلها برئاسته في حالة انعقاد دائم على مدار الأسبوعين القادمين لحصر كل الأراضي المعتدى عليها، مؤكدا أنه لا تفريط في شبر واحد من أملاك الدولة تحت أي ظرف من الظروف ولابد من الحفاظ على حق الدولة وحرمة أراضيه.

وكلف المحافظ رؤساء المدن والمسؤولين المعنيين بحصر كافة التعديات على أراضي أملاك الدولة كلا في تخصصه وتشكيل لجنة تثمين لأراضي التابعة للزراعة والإسكان لتقنين الأوضاع للسكان المتعدين عليها منذ سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *