أحد أفراد الأسرة الحاكمة القطرية يطالب «تميم» بإبعاد «موزة» عن السياسية

ناشد الشيخ الدكتور سعود بن ناصر آل ثاني، أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قطر، أمير دولة قطر تميم بن حمد، بإبعاد والدته سمو الشيخة موزة، السيدة الأولى في قطر عن التدخل في السياسة القطرية، موضحًا أن الشيخة موزة هي من تضح السياسات التي تسير عليها قطر.

واستشهد بن ناصر آل ثاني، في أول مداخلة هاتفية له في برنامج «رأي عام»، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، على قناة «TEN»، على إدارة الشيخة موزة في سياسة قطر، بزيارتها الأخيرة إلى السودان وما حدث هناك، موضحًا أنها قامت بدفع المليارات بحجة تنشيط السياحة في قطر.

وتابع: «والله إحنا بننصح تميم بن حمد، لو أخذ بالنصيحة كان افضل، وعلى رأي المثل المصري لو عمل ودن من طين وودن من عجين ستكون هناك مستجدات أخرى سيتم طرحها على الواقع».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *