اخر الاخبار المؤبد لمليونير من أصول خليجية لقتله بريطانية مسلمة 4 : 11 : 2016

اليوم السابع 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

RC عربية الجمعة 4 نوفمبر 2016 02:08 مساءً كتبت حنان فايد

قالت صحيفة التليجراف، إنه تم الحكم بسجن المليونير سامى المهرى، وهو أمريكى من أصل خليجى، لـ17 عاماً، لقتله فتاة بريطانية مسلمة تعرف عليها على موقع لتعارف المسلمين بعدما هددها بنشر صور عارية لها.

 

وقام رجل الأعمال، 45 عاما، بقتل نادين أبو رأس، 28 عاما، فى غرفة بفندق فى مدينة كارديف البريطانية، واكتشف عاملو الفندق جثتها فى ليلة رأس السنة لعام 2014 بعد ساعات من هربه بسيارتها إلى مطار هيثرو. وسافر سامى إلى قطر ومنها إلى تنزانيا، ولكن قبض عليه الإنتربول بعدها بثلاثة أسابيع، بحسب الصحيفة البريطانية.

 

وفى حكمها على سامى بالمؤبد، قالت القاضية نيكولا ديفيس، "أنت أظهرت الغيرة والتملك تجاه نادين، أنا مطمئنة لأن قتلك لنادين كان مدفوعاً بالغيرة والغضب، إن قلتها ترك فراغاً هائلاً فى حياة كل العائلة، ولا يمكن استبدالها، بقتلك لنادين، قالت أمها إنك أخذت الغراء الذى كان يجعلهم أسرة، إن تصرفاتك ستؤثر على أسرة نادين مدى حياتهم؛ وخسارتهم لا حدود لها"، كما نقلت الصحيفة عنها.

 

وكان نادين وسامى على علاقة عاطفية لعامين وسافرا بين بريطانيا ونيويورك ثلاث مرات على الأقل، وكان "يغرقها بالهدايا الثمينة" واشترى لها هاتفا محمولا وسيارة، بحسب الادعاء، ولكنها عادت بشفة مصابة من آخر لقاء لهما وبدأت فى لقاء رجال آخرين فى كارديف، على حد قول التليجراف.

 

وأضافت الصحيفة، أن سامى شعر بالغيرة وبدأ إرسال رسائل غاضبة لها يدعوها بـ"المومس"، وأرسل لها صورة عارية لها ليهددها بنشرها على الإنترنت، كما هدد أخا لها بإرسال صورها له، ولكن أخويها طالباه بالابتعاد عن أختيهما وضربه أحدهما.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه فى يوم الجريمة قام سامى بشرب الكثير من الكحوليات وأقنع ضحيته بمقابلته فى فندق بكارديف فخنقها وغسل جسدها وترك ورقة تزعم أنها انتحرت.

 

وقالت والدة نادين للمحكمة، "نحن سمحنا له أن يدخل أسرتنا ولكنه أخذ مننا طفلتى".

 

يب
سامى المهرى

 

ل
نادين أبو راس

 

1
 

نشر الخبر يوم الجمعة 4 :11 :2016

المصدراليوم السابع

عزيز العكيلي

الكاتب

عزيز العكيلي

أخبار ذات صلة

0 تعليق