عاجل

اخبار العرب مقتل عميد في شرطة الدولة المصرية برصاص مسلحين في سيناء 4 : 11 : 2016

روسيا اليوم 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

RC عربية الجمعة 4 نوفمبر 2016 06:06 مساءً أفادت صحيفة "المصري اليوم" بمقتل ضابط شرطة كبير برصاص مسلحين مجهولين، في مدينة العريش شمال شبه جزيرة سيناء، بعد ظهر الجمعة، 4 نوفمبر/تشرين الثاني.

ونقلت الصحيفة عن مصادر أمنية وشهود عيان قولهم إن "مسلحين مجهولين أطلقوا النار على ضابط شرطة برتبة عميد أمام منزله بمنطقة شارع الأزهر بالعريش".

وأضافت المصادر أن الأجهزة الأمنية بشمال سيناء "تلقت إخطارا باستشهاد العميد هشام محمد محمود أبو العزم، بعد إطلاق مسلحين مجهولين يستقلون دراجة نارية النار عليه، بشارع الأزهر بدائرة قسم شرطة ثاني العريش، وإصابته بطلق ناري بالرأس".

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم نقل جثمان الضابط إلى مشرحة مستشفى العريش العام، فيما قامت القوات بتمشيط المنطقة بحثا عن منفذي الهجوم.

وتعاني مناطق متفرقة من الدولة المصرية، منذ عزل الرئيس الأسبق محمد مرسي، القيادي في جماعة "الإخوان المسلمين"، في 3 يوليو/تموز من العام 2013 إثر احتجاجات شعبية حاشدة، أوضاعا أمنية متردية، إذ تستمر الهجمات على مواقع أمنية وأخرى تابعة للجيش، خاصة في شبه جزيرة سيناء.

وأعلن تنظيم "أنصار بيت المقدس، الذي غير اسمه مؤخرا إلى "ولاية سيناء" ويبايع تنظيم "داعش"، مسؤوليته عن الهجمات التي أسفرت عن مصرع المئات من عناصر الجيش والشرطة.

نقل من: سبوتنيك

رفعت سليمان

نشر الخبر يوم الجمعة 4 :11 :2016

المصدرروسيا اليوم

حيدر الربيعي

الكاتب

حيدر الربيعي

كاتب ومحرر اخبار احب التدوين في المواقع الاخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق