اخر الاخبار واشنطن بوست: معركة الساعات الأخيرة تحتدم بين كلينتون وترامب 5 : 11 : 2016

اليوم السابع 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

RC عربية السبت 5 نوفمبر 2016 02:13 مساءً كتبت رباب فتحى

قالت صحيفة "واشنطن بوست"، إن المعركة الانتخابية بين المرشحين الديمقراطى والجمهورى دخلت أيامها الأخيرة وزادت شدتها بعد تقارب فرص الوصول إلى البيت الأبيض، مشيرة إلى أن هيلارى كلينتون مرشحة الحزب الديمقراطى ستركز جهودها قبل 3 أيام من موعد إجراء الانتخابات على "حماية" تقدمها على غريمها دونالد ترامب، الجمهورى فى الولايات التى تمثل "أرض معركة" ويمكن أن يفوز بها أى من المرشحين.

 

 

وأضافت فى تقرير لها أن ترامب بدوره سيركز فى الساعات الأخيرة على محاولة كسب ولاية واحدة على الأقل تميل إلى الزرقة (تميل إلى اختيار الديمقراطيين) ولأن يشجع الناخبين فى المناطق الريفية على النزول للتصويت.

 

 

وعكف كلا من المرشحين أمس الجمعة على تعزيز فرصه فى الولايات التى قد تحسم السباق، واستعانت كلينتون بنجوم مثل بيونسيه وجاى زى فى ولاية كليفلاند، وستيفى وندر فى فيلادلفيا. 

 

 

كما ركزت كلينتون على ولايتى بنسلفانيا وميتشجان، اللتان تقدمت فيهما على ترامب، كما استهدفت أوهايو وبتسبرج، وأكدت على خطورة غريمها، داعية الناخبين لتخيل وصول ترامب إلى البيت الأبيض وأن يصبح مسئولا عن الترسانة النووية للبلاد. 

 

 

بينما استمر ترامب فى جولاته بالقرى الريفية الصغيرة، وذهب إلى أتكنسون بولاية نيو هامبشاير، وليمينجتون بأوهايو، سينسناتى وكولومبوس و هيرشى بولاية بنسلفانيا. 

 


نشر الخبر يوم السبت 5 :11 :2016

المصدراليوم السابع

عزيز العكيلي

الكاتب

عزيز العكيلي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق