اخر الاخبار أخبار أمريكا.. رجل فى ولاية ساوث كارولاينا يعترف بقتله 7 أشخاص 6 : 11 : 2016

اليوم السابع 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

RC عربية الأحد 6 نوفمبر 2016 09:16 صباحاً (رويترز)

قالت سلطات ولاية ساوث كارولاينا الأمريكية، إن تود كوليب المشتبه به الذى اعتُقل قبل اكتشاف جثة رجل عُثر على صديقته مكبلة بالأغلال، فى حاوية تخزين اعترف بقتله ستة أشخاص آخرين.

 

وجاء هذا الاعتراف بعد يوم واحد من إبلاغ المرأة التى عُثر عليها فى الحاوية مسئولى إنفاذ القانون، أن هناك أربع جثث مدفونة فى ذلك المكان.

 

وقال تشوك رايت قائد شرطة منطقة سبارتانبرج الليلة الماضية إن كوليب اعترف بقتله أربعة أشخاص فى متجر للدراجات النارية فى 2003 وقاد السلطات أيضا إلى مكان جثتين أخريين دفنهما فى منزله بساوث كارولاينا.

 

وقال رايت إنه قد يتم العثور على مزيد من الجثث دون أن يدلى بتفاصيل، وقال رستى كليفينجر الطبيب الشرعى بمنطقة سبارتانبرج إنه تم العثور يوم الجمعة على جثة فى المنزل الموجود فى بلدة وودرف بشمال شرقى جرينفيل .

 

وقالت رايت إن المحققين بدأوا عملية تفتيش المكان بالاستعانة بكلاب مدربة يوم الخميس بعد أن عثرت الشرطة على كالا براون(30 عاما) داخل حاوية مغلقة .

 

وكانت براون وصديقها تشارلز كارفر(32 عاما) قد اختفيا فى 31 أغسطس، وقالت رايت إن كارفر كان هو الشخص الذى عُثر على جثته يوم الجمعة، وقالت براون للسلطات بعد يوم من إنقاذها إنها شاهدت كوليت وهو يطلق النار على كارفر.

نشر الخبر يوم الأحد 6 :11 :2016

المصدراليوم السابع

عزيز العكيلي

الكاتب

عزيز العكيلي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق