اخبار العرب فيديو.. عمر السومة يعود للتهديف 1 : 12 : 2016

روسيا اليوم 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

RC عربية الخميس 1 ديسمبر 2016 10:37 مساءً ساهم النجم السوري عمر السومة، في تحقيق فريقه الأهلي فوزا ساحقا على مضيفه الفيصلي (6-3)، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وافتتح عمر "السوبر" مهرجان الأهداف مبكرا، في الدقيقة السادسة، من انطلاق صافرة البداية. ليغزز تربعه على عرش صدارة هدافي الدوري برصيد 13 هدفا، مبتعدا بفارق 6 أهداف عن مهاجمي الاتحاد، أقرب مطارديه، المصري محمود كهربا، وفهد مساعد المولد.

وأدرك البرازيلي لويس غوستافو التعادل للفيصلي، سريعا، عند الدقيقة 12، ووضع المدافع الأهلاوي محمد عبدالحكيم ال فتيل، فريقه في المقدمة مرة أخرى، في الدقيقة 16، وعزز زميله سلمان المؤشر تقدم "الراقي" بإحرازه هدفين متتاليين، في الدقيقتين (32 و58)، وأضاف اليوناني إيوانيس فيتفاتزيديس، في الدقيقة 62. وعاد غوستاف وسجل الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه بحلول الدقيقة 74، قبل دقيقة من تسجيل تيسير الجاسم الهدف السادس لأصحاب الأرض، ومن ثم اختتم البرازيلي ايفيرالدو ستوم مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الثالث للفيصلي قبل دقيقتين من الوقت الأصلي، للمباراة التي أقيمت بينهما، الجمعة 4 نوفمبر/تشرين الثاني، على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، في المجمعة.

وصالح الأهلي، حامل اللقب، جماهيره، بعد هزيمته في عقر داره أمام غريمه الهلال (1-2)، في الجولة الماضية، ورفع رصيده إلى 22 نقطة، وتقدم إلى المركز الثالث، بانتظار نتائج بقية المباريات الدوري.

بينما في المقابل، تعرض الفيصلي للهزيمة الثانية على التوالي، والسادسة في آخر 7 مباريات، وتجمد رصيده عند 9 نقاط، ويشغل المركز الحادي عشر، حتى الآن، على سلم ترتيب الدوري.

نقل من: "twitter/ALAHLI_FC"

نايف الكوردي

نشر الخبر يوم الخميس 1 :12 :2016

المصدرروسيا اليوم

حيدر الربيعي

الكاتب

حيدر الربيعي

كاتب ومحرر اخبار احب التدوين في المواقع الاخبارية

أخبار ذات صلة

0 تعليق