صحة 4 علامات تؤكد أن جسمك بحاجة إلى إجازة وليس زيارة طبيب 2 : 11 : 2016

اليوم السابع 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

RC عربية الأربعاء 2 نوفمبر 2016 11:01 صباحاً كتبت رانيا سعد الدين

كثير من الدراسات تؤكد أن الأشخاص الذين يعملون فى وظائف تحتاج إلى البقاء ساعات عمل محددة وطويلة تصاب أجسامهم بالكثير من الأمراض والأوجاع المزمنة ولكن قبل أخذ القرار بزيارة الطبيب من الأفضل أن يحصلوا على أجسامهم إجازة لبعض أيام وهذا حسب موقع "healthycures".

1- أوجاع العنق

إذا كنت تعانى من أوجاع فى العنق لا يجب أن تتوقع أنك تعانى من مشكلة كبيرة أو تناول عقاقير لبسط العضلات أو تسكين الألم كل ما عليك التفكير فى الأمور الجيدة والإنجازات المستقبلية وهذا كفيل على السيطرة على الألم.

2- الأكتاف

يستيقظ بعض الأشخاص وهم يشعرون بأن أكتافهم تحمل الكثير من الأثقال، وأنهم لم يحصلو على قسط كاف من النوم ، وقبل التوجه للطبيب عليك الحديث مع أحد الأفراد فيما يقلق فى حياتك، تحدث بصوت عالى هذا سيخفف عنك كثير من الوجع.

3- مشاكل أعلى الظهر

عند الشعور بألم فى الجزء الأعلى من الظهر يكون بسبب تعرض الشخص لقلق أو خوف من مجهول أو لدية مشاكل عاطفية ليس لها حلول، وفى حالة حصوله على الدعم اللازم من العائلة وأصدقاء العمل تبدأ الأعراض بالاختفاء.

4- أوجاع أسفل الظهر

 الخوف من الخسائر المادية أو المعنوية تجعل الفرد دائمًا فى حالة من التوتر والقلق التى تؤثر على منطقة أسفل الظهر، والمفاصل أحيانًا وقبل الذهاب للطبيب يمكن للفرد الحصول على أيام إجازة ليستطيع أن يعيد ترتين أمورة من جديد والحد من التوتر الذى يشعر به فدائمًا خروج التوتر من جسم الإنسان يتسبب فى وصول نسب الهرمونات إلى حالة الثبات

نشر الخبر يوم الأربعاء 2 :11 :2016

المصدراليوم السابع

حيدر الربيعي

الكاتب

حيدر الربيعي

كاتب ومحرر اخبار احب التدوين في المواقع الاخبارية

أخبار ذات صلة

0 تعليق