حواء 8 حيل ذكية في ملابسك للحصول على خصر أنحف 1 : 12 : 2016

السومرية نيوز 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
RC عربية الخميس 1 ديسمبر 2016 01:15 مساءً لذلك فإن أفضل الطرق للحصول على خصر نحيل هو ارتداء لون واحد. أو فصل الجزء العلوي عن السفلي بلونين مختلفين مع الحرص على أن يكون الأعلى أغمق.

2- حيلة أخرى يمكنك القيام بها هي ارتداء فساتين سوداء مع قصات على الخصر والجانبين. هناك العديد من الفساتين بقصات جانبية سوداء التي ستمنحك خصراً أنحف.

3- الأمر لا يتعلق فقط بالألوان بل ببعض المطبوعات التي عليك التخلي عنها كلياً. فإذا كنت بحاجة للحصول على خصر أنحف لا ترتدي ملابس بخطوط أفقية بل اختاري الطولية.
كما عليكِ أيضاً تجنب الأقمشة المطبعة بأشكال صغيرة أو بنقاط كبيرة.

4- بعض الاكسسوارات كالأحزمة العريضة يمكنها أن تمنحك خصراً نحيلاً. كما يمكنك صرف الانتباه عن خصرك الممتلئ بارتداء المجوهرات والاكسسوارات ذات الألوان الزاهية والأوشحة وحقائب اليد الملفتة.

5- قد لا تجعل الملابس الفضفاضة خصركِ يبدو أنحف إلا أنها من أهم الاتجاهات في الوقت الحالي والتي يمكنها أن تخفي المشكلة، كالقمصان والبلوزات والمعاطف بأزرار.
القاعدة الوحيدة المسموحة هنا هي ارتداء سروال جينز ضيق لإبراز قدميك مع حذاء بكعب عالٍ.

6- كما يمكنك أيضاً إيجاد حلّ من خلال ارتداء السراويل ذات الخصر العالي فهي ستخفي عيوب خصرك الممتلئ وتغطي الزوائد. الأمر نفسه ينطبق أيضاً على التنانير.

7- حتى لو كنت طويلة القامة، يمكنك تعويض الخصر النحيل من خلال ارتداء الكعب العالي. فبمجرد أن تكون ساقيكِ أطول سيبدو خصرك أنحف.

8- للحصول على أفضل النتائج من هذه الخدعة، إرتدي الألوان الحيادية على الكعب العالي، فكلما اقترب اللون من لون بشرتك، ستبدين أطول قامةً فهو سيندمج مع لون قدميكِ.

نشر الخبر يوم الخميس 1 :12 :2016

المصدرالسومرية نيوز

احمد العنزي

الكاتب

احمد العنزي

كاتب ومحرر اسكن العراق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق