اخبار العراق مجلس الوزراء يصوت على استبعاد المستفيدين غير المستحقين من شبكة الحماية 1 : 11 : 2016

السومرية نيوز 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
RC عربية الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 08:38 مساءً RC عربية نيوز/ محافظة بغداد
أعلن المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، الثلاثاء، أن مجلس الوزراء صوت على استبعاد المستفيدين غير المستحقين من شبكة الحماية الاجتماعية وتوجيه المعونات المخصصة لهم الى الفقراء.

وقال المكتب في بيان اطلعت عليه RC عربية نيوز، إن "مجلس الوزراء عقد، اليوم، جلسته الاعتيادية برئاسة العبادي"، مبيناً أن "العبادي عرض ايجازا للمجلس على سير معارك عمليات قادمون يا محافظة نينوى والانتصارات المتحققة والاوضاع في محاور القتال بعد زيارة سيادته امس لقواطع العمليات والمناطق والقرى المحررة في الموصل".



وأضاف المكتب، أن "العبادي أكد أن معنويات مقاتلينا الابطال عالية جدا والعدو منكسر ومهزوم والعمليات مستمرة من جميع المحاور بوتيرة متميزة، وأن النصر أصبح وشيكاً وهناك ترحيب كبير من قبل القرى والمدن المحررة في الموصل بقواتنا المسلحة".

وتابع المكتب، أن "المجلس صوت على استبعاد المستفيدين غير المستحقين من شبكة الحماية الاجتماعية وتوجيه المعونات المخصصة لهم الى الفقراء اعتمادا على طريقة الاستهداف الواردة في المادة (6) من قانون الحماية الاجتماعية".

يذكر أن مجلس الوزراء يعقد في يوم الثلاثاء من كل أسبوع جلسة يناقش فيها مشاريع القوانين والمستجدات على مختلف الصعد السياسية والاقتصادية.


نشر الخبر يوم الثلاثاء 1 :11 :2016

المصدرالسومرية نيوز

حيدر الربيعي

الكاتب

حيدر الربيعي

كاتب ومحرر اخبار احب التدوين في المواقع الاخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق