محلية شركات الاتصالات تشارك بمعرض بغداد الدولي وتعلن خدمات جديدة 2 : 11 : 2016

موازين العراق 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شركات الاتصالات تشارك بمعرض بغداد الدولي وتعلن خدمات جديدة

RC عربية الأربعاء 2 نوفمبر 2016 10:39 صباحاً RC عربية

على هامش معرض بغداد الدولي في دورته الثالثة والاربعين والذي تشترك فيه 12 دولة و400 شركة عربية واجنبية ومن بين المشاركين في المعرض شركات الاتصالات والانترنيت.

وتقول مسؤولة العلاقات العامة في شركة الكفيل المهندسة رجاء علي لـ/RC عربية/ ان "شركة الكفيل للهاتف النقال تعمل على تقديم الشريحة الخاصة بالاتصال مجانا لمواطنين وتتضمن مبلغ من 10 الى 25 الف دينار، وهناك تخفيض كبير في الاجهزة لرجال الحشد الشعبي والجيش العراقي والقوات الامنية".

واضافت ان "الشركة تعمل للمستقبل ما يخدم المواطن في مجال الاتصالات لبناء شركات رصينة في مجال الاتصالات والتماشي مع الحداثة في جميع دول العالم".

المهندس علي حسين من شركة الحياة للاتصالات والانترنيت قال لـ/RC عربية/،ان" شركته تعمل بنظام الشراكة مع وزارة الاتصالات لاجل تقديم خدمات الانترنيت"،مشيرا الى ان "ليس جميع الشركات لديها عقد شراكة مع الاتصالات وتعمل وفق اطر قانونية".

ويؤكد حسين ان " الشركة لديها الان العمل وفق نظام (N T B S) الكيبل الضوئي ستكون خدمة الانترنيت افضل والشكاوى سوف تقل من خلال تحديث انظمة جديدة في عمل الاتصالات وخدمة الانترنيت".

المواطن حسن التميمي قال لـ/RC عربية/ ان " الشركات المشاركة في معرض بغداد الدولي في مجال اتصالات الانترنيت كثيرة وابهرتني"، مطالبا ان "تقوم تلك الشركات بالعمل الجاد مع وزارة الاتصالات لتقديم افضل الخدمات للمواطن".

المواطنة سرور محمد قالت لـ/RC عربية/ ان "ما شاهدناه اليوم من شركات في مجال الاتصالات والانترنيت ليس بالقليل، مستغربة من سوء تقديم خدمة الانترنيت"،مؤكدة ان "العمل يحتاج فقط ليس التفكير بالربح بقدر ما يكون تقديم خدمات جلية للمواطن، خصوصا نعيش اليوم عالم التكنلوجيا والاتصال السريع".

وتشارك وزارة الاتصالات بعدد من شركاتها والشركات المتعاقدة معها بعقود شراكة في مجال اتصالات الانترنيت في الدورة الثالثة والاربعين من معرض بغداد الدولي الذي افتتحه امس الثلاثاء وزير التجارة وكالة سلمان الجميلي.انتهى29

من: فليح الجواري

..

نشر الخبر يوم الأربعاء 2 :11 :2016

المصدرموازين العراق

احمد العنزي

الكاتب

احمد العنزي

كاتب ومحرر اسكن العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق