اخبار العراق حمودي: الإنتصارات المتحققة والمتلاحقة اثبتت اننا دولة مؤثرة بالمنطقة 2 : 11 : 2016

السومرية نيوز 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
RC عربية الأربعاء 2 نوفمبر 2016 03:54 مساءً RC عربية نيوز/ محافظة بغداد
اعتبر نائب رئيس مجلس النواب همام حمودي، الأربعاء، أن الانتصارات المتحققة والمتلاحقة للقوات الأمنية والحشدين الشعبي والعشائري والبيشمركة أثبتت أن العراق دولة مؤثرة بالمنطقة، فيما أكد قائد طيران الجيش الفريق أول ركن حامد المالكي بالقول "سنحسم المواجهة لصالحنا قريباً".

وقال حمودي خلال استقباله قائد طيران الجيش الفريق اول ركن حامد المالكي، بحسب بيان لمكتبه تلقت RC عربية نيوز نسخة منه، إن "الانتصارات المتحققة والمتلاحقة لأبطال القوات الأمنية والحشد الشعبي والعشائري والبيشمركة ووحدتهم في مواجهة آخر وأكبر معقل لداعش بالموصل اثبتت اننا دولة مؤثرة بالمنطقة".



وثمن حمودي "الإنتصارات الكبيرة التي يسطرها الأبطال في أرض المعركة بمساندة اخوتهم في طيران الجيش الذي كان لهم الدور البطولي في زيادة الدعم والإسناد للقطعات المرابطة في جبهات القتال"، معربا عن "ثقته بإستمرار تكاتف جميع قوى الشعب حتى تحقيق الإنتصار الكامل".

من جهته جانبه، ذكر قائد طيران الجيش أن "العصابات الإرهابية تفاجئت بالقوة القتالية والإمكانيات والخبرات الموجودة عند جميع المقاتلين فضلا للتنسيق العالي بينهم، مما اعطى رسالة رعب لداعش"، منوهاً إلى أن "النصر سيكون حليفنا وسنحسم المواجهة لصالحنا قريباً".

وكان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي أكد، أمس الأول الاثنين (31 تشرين الأول 2016)، أن القوات الأمنية أصبحت "قاب قوسين أو أدنى" من مدينة الموصل، مطالباً أهالي المدينة بالبقاء في البيوت وعدم تمكين عناصر "داعش" من تدمير البنى التحتية.

وتواصل القوات الأمنية المشتركة بمساندة طيران الجيش والتحالف الدولي عملية استعادة الموصل من قبضة تنظيم "داعش"، وذلك بعد إعلان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي انطلاق ساعة الصفر في (17 تشرين الأول 2016)، لتحرير محافظة نينوى.


نشر الخبر يوم الأربعاء 2 :11 :2016

المصدرالسومرية نيوز

حيدر الربيعي

الكاتب

حيدر الربيعي

كاتب ومحرر اخبار احب التدوين في المواقع الاخبارية

أخبار ذات صلة

0 تعليق