اخبار العراق البرلمان يرفع جلسته الى السبت المقبل 3 : 11 : 2016

السومرية نيوز 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
RC عربية الخميس 3 نوفمبر 2016 02:34 مساءً RC عربية نيوز/ محافظة بغداد
رفعت رئاسة مجلس النواب جلسة البرلمان المنعقدة، الخميس، الى يوم السبت المقبل، فيما شهدت الجلسة التصويت من حيث المبدأ على مشروع قانون منح الموظف إجازة اعتيادية طويلة.

وقال مصدر برلماني في حديث لـ RC عربية نيوز، إن "رئاسة مجلس النواب رفعت جلسة البرلمان الاعتيادية الـ27 من الفصل التشريعي الحالي الى يوم السبت المقبل"، مبينا ان "الجلسة شهدت التصويت من حيث المبدأ على مشروع قانون منح الموظف إجازة اعتيادية طويلة ومعالجة أوضاع المتعاقدين، وتاجيل التصويت على مشروع قانون إعفاء الشركات العراقية والأجنبية المنفذة للمشاريع الاستثمارية من الضرائب والرسوم".



وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الجلسة شهدت تأجيل التصويت على مشروع قانون هيئة الطاقة الذرية العراقية، وتأجيل مشروع قانون نقابة الأكاديميين العراقيين، وتأجيل تقرير ومناقشة مقترح قانون هيئة الإعلام والاتصالات"، مشيرا الى ان "المجلس ناقش مشروع قانون دمج وإلغاء الوزارات".

وتابع المصدر أن "الجلسة شهدت مناقشة تقرير مشروع قانون مجلس القضاء الأعلى، وتقرير لجنة الأمن والدفاع بخصوص أحداث محافظة كركوك".

وعقد مجلس النواب، اليوم الخميس، جلسته الاعتيادية الـ27 من الفصل التشريعي الحالي برئاسة سليم الجبوري وحضور 170 نائبا، فيما أفاد مصدر برلماني بأن الجلسة ستشهد التصويت من حيث المبدأ على مشروع قانون منح الموظف إجازة اعتيادية طويلة، ومناقشة مشروع قانون دمج وإلغاء الوزارات.


نشر الخبر يوم الخميس 3 :11 :2016

المصدرالسومرية نيوز

حيدر الربيعي

الكاتب

حيدر الربيعي

كاتب ومحرر اخبار احب التدوين في المواقع الاخبارية

أخبار ذات صلة

0 تعليق