محلية رصد أدوية مسروقة من المؤسسات الصحية في منطقة نادر بمحافظة بابل 3 : 11 : 2016

موازين العراق 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رصد أدوية مسروقة من المؤسسات الصحية في منطقة نادر بمحافظة بابل

RC عربية الخميس 3 نوفمبر 2016 07:25 مساءً RC عربية

كشف مصدر مسؤول في دائرة صحة بابل، الخميس، عن رصد المفارز التفتيشية خلال حملاتها أدوية مسروقة من المؤسسات الصحية الحكومية في منطقة نادر ومخالفات صحية في  الصيدليات الأهلية والعيادات، مبينا أن، اللجان أحالت المتهمين الى المحاكم المختصة.

وقال المصدر لـ/RC عربية/ ان "مفارز دائرة صحة بابل نفذت حملات تفتيش ومراقبة شملت العيادات الخاصة والصيدليات والمختبرات ومحال الضماد في مناطق عدة"، مبينا ان "المفارز مكونة من اللجنة المشتركة في قسم التفتيش والشكاوى في دائرة صحة بابل والجريمة الاقتصادية".

وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه، ان "المفارز رصدت مخالفات تتعلق بسرقة ادوية حكومية من المؤسسات الصحية في منطقة نادر بمحافظة بابل"، لافتا الى ان "المفارز سجلت عدة مخالفات في مناطق الطهمازية وعوفي في الصيدليات الأهلية وعيادات الأطباء ومحال الضماد".

وأوضح ان "المفارز أصدرت عقوبات بحق المتجاوزين وتشديد العقوبات وإحالة أصحابها للمحاكم المختصة "، مؤكدا "استمرار حملات التفتيش والتدقيق في عمل تلك الأماكن ولجميع انحاء المحافظة والإشراف الميداني على واقع الخدمة الصحية للعيادات الخاصة والصيدليات الاهلية والمختبرات ومحال الضماد لتلافي الأخطاء".انتهى29/ح33

 

..

نشر الخبر يوم الخميس 3 :11 :2016

المصدرموازين العراق

احمد العنزي

الكاتب

احمد العنزي

كاتب ومحرر اسكن العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق