اخبار العراق الهيئة القيادية للتحالف الوطني تصادق على النظام الداخلي 5 : 11 : 2016

السومرية نيوز 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
RC عربية السبت 5 نوفمبر 2016 11:09 مساءً RC عربية نيوز/ محافظة بغداد
صادقت الهيئة القيادية للتحالف الوطني، السبت، على النظام الداخلي، فيما دعت الأجهزة الأمنية إلى الحيطة والحذر في المدن وتفويت الفرصة على الإرهابيين.

وقال التحالف في بيان تلقت RC عربية نيوز، نسخة منه ان "الهيئة القيادية للتحالف الوطني اجتمعت مساء اليوم بمكتب رئيس التحالف عمار الحكيم"، مبينا ان "المجتمعين باركوا الانتصارات الكبيرة التي حققتها القوات المسلحة الباسلة وابطال الحشد الشعبي وقوات البيشمركه والعشائر في محافظة محافظة نينوى والتقدم السريع الذي تحرزه في محاور القتال المتعددة واندحار وهزيمة عناصر داعش من ميادين المواجهة".



واضاف التحالف ان "المجتمعين ناقشوا أخر التطورات السياسية والعسكرية الميدانية في العراق مستعرضا نتائج عمليات قادمون يا محافظة نينوى"، مشيرا الى انهم "دعوا الاجهزة الامنية الى الحيطة والحذر في المدن وتفويت الفرصة على الارهابيين".

وتابع ان "الهيئة القيادية للتحالف صادقت على النظام الداخلي"، مؤكدا ان "وحدة التحالف الوطني هي الهدف وان الجميع مدعوا للمساهمة في تحقيق هذا الهدف الذي يصب في وحدة العراق ككل باعتبار ان التحالف هو الكتلة الاكبر وبانتظامه تنتظم جميع الساحات الوطنية".

واكد التحالف ان "المحاور المطروحة على جدول اعمال اجتماع الهيئة القيادية للتحالف تضمنت اجراء الانتخابات القادمة والدعوة الى تدعيم النظام الديمقراطي في العراق".

يذكر ان الهيئة السياسية للتحالف الوطني صوتت، الاربعاء الماضي، بالاجماع على كافة بنود مسودة النظام الداخلي للتحالف.


نشر الخبر يوم السبت 5 :11 :2016

المصدرالسومرية نيوز

حيدر الربيعي

الكاتب

حيدر الربيعي

كاتب ومحرر اخبار احب التدوين في المواقع الاخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق