اخبار العراق عمليات بغداد تعلن العثور على صواريخ ومواد متفجرة وتعتقل مطلوبين 1 : 12 : 2016

موازين العراق 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عمليات بغداد تعلن العثور على صواريخ ومواد متفجرة وتعتقل مطلوبين

RC عربية الخميس 1 ديسمبر 2016 10:08 صباحاً أمنيّة

منذ 2016-12-01 الساعة 10:05 (بتوقيت بغداد)

بغداد – RC عربية

أعلنت قيادة عمليات بغداد، الخميس، عن تدمير مضافة للعدو ومعالجة عبوات ناسفة والعثور على صواريخ ومواد متفجرة، والقاء القبض على مطلوبين.

 

وقالت القيادة في بيان تلقت/ RC عربية/ نسخة منه، إن "قوة من فوج استطلاع قيادة عمليات بغداد، تمكنت من تنفيذ واجب تفتيش ضمن منطقة التل الاثري، نتج عنه: العثور على (11) صاروخ مختلفة الانواع مع منصة واحدة لاطلاق الصواريخ، و(13) عبوة ناسفة معدة للتفجير، و(9) رمانات مختلفة الانواع، وقذيفتي مدفع نمساوي، تم رفع المواد الى مقر القوة".

 

وأضافت ان "قوة من الفوج الاول اللواء (59) قيادة عمليات شمال بغداد تمكنت من تنفيذ واجب تفتيش في منطقة (8 كلش)، ضمن قاطع شمال بغداد، حيث تم العثورعلى عبوة ناسفة واحدة مع (23) صاعق للتفجير.
كما تمكنت قوة من مقر اللواء (22) فرقة مشاة (6) من تنفيذ واجب تفتيش في مناطق (البحيرات، والمصلحية، والسلمان) ضمن قاطع شمال بغداد، حيث تم العثورعلى مضافة للعدو وتدميرها بدون حادث، و(4) قنابر هاون عيار (82) ملم، مع عبوتين ناسفتين، تم معالجتهما بدون حادث".

 

وأشارت إلى أن "قوة من مقر اللواء (55) فرقة مشاة (17) تمكنت من تنفيذ واجب تفتيش في منطقة البو عودة، ضمن قاطع جنوب بغداد، وكانت النتائج: العثور على (18) قنبرة هاون مختلفة العيار، و(8) صمام تفجير، مع مواد متفجرة، فضلاً عن إلقاء القبض على مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة خلال الـ (24) ساعة الماضية في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد"./ انتهى29 ن/10

 

نشر الخبر يوم الخميس 1 :12 :2016

المصدرموازين العراق

حيدر الربيعي

الكاتب

حيدر الربيعي

كاتب ومحرر اخبار احب التدوين في المواقع الاخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق