امنية قوة من سرايا السلام تثكف وجودها على حدود محافظة كربلاء مع الأنبار 1 : 12 : 2016

السومرية نيوز 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
RC عربية الخميس 1 ديسمبر 2016 12:26 مساءً RC عربية نيوز / محافظة بغداد
أعلنت سرايا السلام، الخميس، عن تكثيف وجودها على الحدود الغربية لمحافظة محافظة كربلاء المتآخمة مع الحدود الجنوبية للأنبار، وذلك بعد توجه فوجين من القوات الأمنية من هذه المناطق إلى محافظة نينوى للمشاركة في عمليات تحرير الموصل.

وقال مسؤول إعلام الفرات الأوسط لسرايا السلام مصطفى الزيدي في حديث لـ RC عربية نيوز، "قوة من سرايا السلام كثفت وجودها على طول مناطق الأبراج والنقاط ضمن القوة المشتركة بين الجيش العراقي والحشد الشعبي على حدود محافظة كربلاء مع الأنبار"، مبيناً أن "هذه القوة تشكل حالياً طوقاً أمنياً محكماً في مناطق غرب محافظة كربلاء وحدودها مع جنوب الأنبار".



وأضاف الزيدي، أن "تواجد قوة من سرايا السلام في هذه المناطق يأتي بعد توجه فوجين الأول للجيش العراقي والثاني للحشد الشعبي ضمن فرقة العباس القتالية من حدود محافظة محافظة كربلاء إلى الموصل للمشاركة في عمليات تحرير محافظة نينوى من داعش".

ويرى مراقبون في الشأن الأمني ضرورة تأمين المناطق الحدودية مع المناطق التي كانت تخضع لسيطرة "داعش" أو لا تزال تحت سيطرة التنظيم، فضلاً عن اليقضة والحذر لتجنب أية أعمال انتقامية للإرهابيين بعد هزيمتهم التي يتلقونها في معارك الموصل.


نشر الخبر يوم الخميس 1 :12 :2016

المصدرالسومرية نيوز

احمد العنزي

الكاتب

احمد العنزي

كاتب ومحرر اسكن العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق