اخبار العراق البياتي: بعض المطالب ضمن قانون الموازنة بحاجة الى حوارات... 2 : 12 : 2016

السومرية نيوز 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
RC عربية الجمعة 2 ديسمبر 2016 10:13 صباحاً RC عربية نيوز/ محافظة بغداد
أكد النائب عن ائتلاف دولة القانون عباس البياتي، الخميس، أن رئاسة البرلمان طلبت عقد اجتماع موسع مع قادة الكتل السياسية لايجاد حلول للخلافات بشأن قانون الموازنة، مبينا ان بعض المطالب ضمن قانون الموازنة بحاجة إلى حوارات سياسية لحسمها.

وقال البياتي في حديث لـ RC عربية نيوز، إن "هناك خلافات حصلت نتيجة وجود مطالب كثيرة وتعديلات كبيرة حصلت ضمن مسودة الموازنة"، مبينا ان "الرئاسة طلبت عقد اجتماع مع قادة الكتل للوصول الى حلول حاسمة لتلك الخلافات".



واضاف البياتي، ان "بعض تلك المطالب بحاجة الى حوارات سياسية لحسمها نتيجة لتعقيدها"، متوقعا ان "يتم تأجيل التصويت على الموازنة الى جلسة السبت المقبل".

وكشفت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف، في وقت سابق من اليوم الخميس، عن وجود "خلافات كبيرة" بين الكتل السياسية بشأن مشروع الموازنة الاتحادية للسنة المالية 2017، فيما استبعدت اقرارها بجلسة اليوم.

وأعلن رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، في وقت سابق من اليوم الخميس، اتمام مشروع قانون الموازنة المالية لعام 2017 وحسم النقاط الخلافية بشأنه، معتبراً أن اتمام مشروع القانون أسهم في التخفيف من التبعات المالية على كاهل المواطن.


نشر الخبر يوم الجمعة 2 :12 :2016

المصدرالسومرية نيوز

حيدر الربيعي

الكاتب

حيدر الربيعي

كاتب ومحرر اخبار احب التدوين في المواقع الاخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق