عاجل

اخبار الرياضة رئيس برشلونة: سنبدأ في مفاوضات تجديد عقد ميسي قريباً وأتمنى عودة جوارديولا 2 : 11 : 2016

هاي كورة 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

RC عربية الأربعاء 2 نوفمبر 2016 01:33 صباحاً RC عربية_ قال خوسيه بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني أنه يتمنى عودة بيب جوارديولا لتدريب الفريق مرة أخرى، مشيراً إلى أنه سيبدأ مفاوضات تجديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي في الأشهر القليلة القادمة.

 

وتحدث بارتوميو، في تصريحات لصحيفة الدايلي تليجراف قائلاً “حتى الآن ميسي لديه عقد مع برشلونة حتى نهاية كأس العالم القادمة في روسيا، ونحن سعداء جداً بتواجده معنا، فإنه أفضل لاعب على الإطلاق”.

وأضاف “لا أعلم ما الذي سيحدث في المستقبل، ولكني أعلم أننا سنجلس مع ميسي، ونقول له أن برشلونة هو أفضل نادي في العالم، والمكان الوحيد الذي ستشعر فيه بالراحة”.

وتابع “ميسي مازال في عمر الـ29، وإذا رأيت أدائه ستقول أنه شاب يافع، فهو غير من أسلوب لعبه وأصبح أفضل في الموسمان الماضيان، لذلك فنحن سنبدأ مفاوضات تجديد التعاقد معه في الأشهر القليلة القادمة”.

وتطرق للحديث عن جوارديولا قائلاً “عودة بيب لبرشلونة؟ لا أحد يعلم”.

وأكمل “بيب لديه مشروع كبير في السيتي، ومتأكد من نجاحه لأنه مدرب عبقري، بالتأكيد أتمنى رؤيته يعود مجدداً لبرشلونة، فهناك الكثير من الأشخاص رحلوا عنا ومن ثم عادوا مرة أخرى، ولكن الآن هو يصب تركيزه الكامل على السيتي، فلديه أعتقد ثلاث سنوات في عقده معهم”.



نشر الخبر يوم الأربعاء 2 :11 :2016

المصدرهاي كورة

حيدر الربيعي

الكاتب

حيدر الربيعي

كاتب ومحرر اخبار احب التدوين في المواقع الاخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق