رياضة استقالة المدير الفني لكرة الكهرباء وترجيحات بإقالة الجهاز المساعد 2 : 11 : 2016

السومرية نيوز 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
RC عربية الأربعاء 2 نوفمبر 2016 03:13 مساءً RC عربية نيوز/ محافظة بغداد
اعلن نادي الكهرباء الرياضي، الاربعاء، عن استقالة المدير الفني لفريقها الكروي يونس القطان، مبينا ان النادي حاول ثني القطان عن قراره لكن لم تفلح المحاولات، وسط توقعات بإقالة الجهاز الفني المساعد.

وقال عضو الهيئة الادارية ماجد حميد في حديث لـ RC عربية نيوز، إن "المدير الفني للفريق يونس القطان قدم استقالته من تدريب الفريق"، مبينا ان "القطان استقال بداعي عدم وجود توافق مع الجهاز الفني المساعد المؤلف من صباح عبد الحسن وخالد صبار".



واضاف حميد ان "رئيس النادي علي الاسدي حاول ثني القطان عن قراره لكن لم تفلح محاولاته امام اصرار القطان على الاستقالة التي سبق له وان تقدم بها في وقت سابق وقوبلت بالرفض".

وفي سياق متصل، كشف مصدر مقرب من النادي ان "هناك ترجيحات باقالة الجهاز الفني السماعد وتسمية جهاز فني متكامل جديد"، معتبرا أن "اللاتوافق بين المدير الفني والمساعدين ينعكس سلبا على الفريق لذا لابد من اقالة المساعدين مع تثمين دورهم وماقدموه".

وتابع المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "المدرب البديلا سيتم اختياره في الايام القليلة المقبلة، حيث تدرس الادارة خيارات بينها مدرب منتخب الشباب عباس عطية الذي سبق له ان قاد الفريق وعباس عبيد وعبد الوهاب ابو الهيل".


نشر الخبر يوم الأربعاء 2 :11 :2016

المصدرالسومرية نيوز

عزيز العكيلي

الكاتب

عزيز العكيلي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق