رياضة كامل زغير: اللعب في السعودية خط أحمر 2 : 11 : 2016

موازين العراق 0 تعليق 34 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كامل زغير: اللعب في السعودية خط أحمر

RC عربية الأربعاء 2 نوفمبر 2016 04:12 مساءً RC عربية – متابعة

كشف كامل زغير، عضو الاتحاد العراقي، والمشرف على المنتخب الأول، أن الفريق، لن يخوض مواجهته أمام السعودية بتصفيات المونديال، في المملكة، مهما كانت قرارات الاتحاد الدولي، أو محكمة كاس، أو أي جهة قانونية.

 كان الاتحاد العراقي، طلب إقامة مباراته الأولى بالتصفيات، في إيران (في ظل حظر إقامة مباريات دولية في العراق)، وهو ما رفضته السعودية، لتقام المباراة في ماليزيا، سبتمبر/أيلول الماضي، وتنتهي لمصلحة الأخضر السعودي (2ـ1).

وطلب الاتحاد العراقي، من الاتحاد الدولي، إقامة مباراة الإياب بين المنتخبين، والمقررة في 28 مارس/أذار المقبل، ضمن مباريات المجموعة الثانية، على أرض محايدة، وهو ما رفضه الاتحاد السعودي، وتمسك بحقه القانوني في إقامتها بالمملكة، ليتم اللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية "كاس".

وينتظر الطرفان، حكم المحكمة الرياضة "كاس"، والذي سيصدر خلال أيام.

وأكد كامل زغير، في تصريحات لـ""، اليوم الأربعاء، أن "اللعب في العاصمة السعودية الرياض، خط أحمر".

وأضاف، "مثلما رفضت السعودية خوض المباراة الأولى في إيران، فإننا نطلب إقامة المباراة الثانية، في أرض محايدة"، مشيرًا إلى أن "قرار عدم اللعب في السعودية، متفق عليه من جميع أعضاء اتحاد الكرة".

يذكر أن المنتخب السعودي، يتصدر المجموعة الثانية، التي تضم العراق، واليابان، وأستراليا، والإمارات، وتايلاند، برصيد 10 نقاط، فيما يحتل المنتخب العراقي المركز الخامس برصيد 3 نقاط.انتهى29 /9ف

..

نشر الخبر يوم الأربعاء 2 :11 :2016

المصدرموازين العراق

عزيز العكيلي

الكاتب

عزيز العكيلي

أخبار ذات صلة

0 تعليق