اخبار الرياضة سباليتي: لن نقبل بغير الفوز أمام فيينا ودي روسي من الممكن أن يلعب كمدافع 3 : 11 : 2016

هاي كورة 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

RC عربية الخميس 3 نوفمبر 2016 10:17 صباحاً RC عربية_ قال لوسيانو سباليتي مدرب فريق روما الإيطالي أنه لن يقبل بغير الفوز في لقاء الغد أمام أستوريا فييا النمساوي، مشيراً إلى إمكانية مشاركة دي روسي كمدافع في ظل غياب مانولاس وفازيو للإصابة، ويكشف عن مستقبل ستروتمان مع الفريق.

 

وكان لقاء روما الماضي أمام فيينا، على ملعب “الأوليمبكو” قد انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3/3، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات باليوروبا ليج.

وتحدث سباليتي في المؤتمر الصحفي قبل لقاء الغد قائلاً “إيمرسون سيغيب بسبب الإصابة، كحال مانولاس، الذي سيعود في لقاء أتلانتا القادم بالدوري”.

وأضاف “توتي شعر ببعض الآلام، وسيغيب، بالإضافة إلى فازيو أيضاً، واستمرار فلورينزي، وفيرمالين في التعافي من إصابتهما”.

وتكلم عن لقاء الغد قائلاً “لن نقبل بغير الفوز في لقاء الغد، وحديث مدرب أستوريا صحيح، نحن سنلعب من أجل الفوز فقط”.

وتابع “بإمكاننا اللعب بثلاثة مدافعين في لقاء الغد، ومن الممكن مشاركة دي روسي كمدافع في تلك المباراة، بسبب غياب مانولاس وفازيو”.

وأكمل “سنعمل على تفادي الأخطاء في لقاء الغد، وأثق في لاعبي روما في تقديم أداء جيد، وبالتأكيد نحترم فيينا الذي تعادل معنا على أرضنا”.

وبسؤاله عن مستقبل ستروتمان البعيد عن المشاركة منذ فترة، رد قائلاً “ستروتمان سيكون أساسياً في لقاء الغد، بالتأكيد هو لاعب مهم بالنسبة لنا، ونرغب في استمرار لاعب محترف مثله معنا في الفريق”.



نشر الخبر يوم الخميس 3 :11 :2016

المصدرهاي كورة

حيدر الربيعي

الكاتب

حيدر الربيعي

كاتب ومحرر اخبار احب التدوين في المواقع الاخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق