اخبار الرياضة الكادينا كوبي تكشف عن الشخص الذي استفز ميسي بعد لقاء برشلونة أمام السيتي 4 : 11 : 2016

هاي كورة 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

RC عربية الجمعة 4 نوفمبر 2016 09:37 صباحاً RC عربية_ مازالت أزمة الأرجنتيني ليونيل ميسي هي حديث الصحف الأوروبية، عقب لقاء مانشستر سيتي الإنجليزي، أمام برشلونة الإسباني بدور المجموعات بدوري الأبطال.

وكانت البداية أن المحطة الإذاعية الشهيرة “كادينا كوبي” قد كشفت أن شخص ما في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس، عقب لقاء مانشستر سيتي، وبرشلونة الذي انتهى بفوز الأول 3/1، قد تلفظ بألفاظ سيئة إتجاه ميسي، وليقوم الأخير بالرد “أيها الأخرق، قف هنا ولا تختبأ”.

وأشار بعدها موقع “Globe esporte ” البرازيلي أن من فعل هذا هو فيرناندينهو، ليرد الأخير في بيان رسمي له أنه لا دخل له بهذه الواقعة.

واستكملت المحطة الإذاعية “كادينا كوبي” في نشر هذه الوقائع، بأن لاعب آرسنال السابق، ومساعد بيب جوارديولا الحالي “ميكل أرتيتا” هو من أساء إلى ليونيل ميسي.

وذكرت المحطة أن أثناء خروج اللاعبين من النفق المؤدي لغرف خلع الملابس، ألتفت أرتيتا لميسي وقال له “أذهب أيها الوغد بسرعة وغير ملابسك”، ليرد عليه ليونيل “تعال هنا أيها الأخرق ولا تختبأ”.

وأضافت المحطة أن أرتيتا بعد هذه الواقعة لم يخرج من غرف خلع ملابس السيتي، وسط غضب عارم من ميسي، وسرعان ما تدخل اللاعبون لإنهاء الموقف وتهدئة الأجواء.



نشر الخبر يوم الجمعة 4 :11 :2016

المصدرهاي كورة

حيدر الربيعي

الكاتب

حيدر الربيعي

كاتب ومحرر اخبار احب التدوين في المواقع الاخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق