اخبار الرياضة بالصور | بوجبا هذا الموسم ذهب للحلاق أكثر من الذهاب لمنطقة جزاء الخصم 5 : 11 : 2016

هاي كورة 0 تعليق 69 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

315678_ori__20160201121650_federico_fazio

RC عربية السبت 5 نوفمبر 2016 02:25 صباحاً RC عربية _ يمر الدولي الفرنسي، بول بوجبا بفترة صعبة مع فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي، منذ العودة لصفوفه، بعدما قضى في يوفنتوس ثلاث سنوات، في صفقة هي الأغلى في التاريخ.

 

بوجبا عاد لليونايتد، مقابل 120 مليون يورو، وهي صفقة قياسية للاعب صاحب الـ23 عاماً، والذي لم يقدم حتى الأن الأداء الذي يجعله يستحق هذا المبلغ القياسي، الذي جعله يتفوق على جميع اللاعبين في تاريخ كرة القدم من حيث القيمة المالية لإنتقاله.

 

بول منذ إنضمامه ليونايتد، شارك مع الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، في 9 مباريات، وسجل هدف واحد فقط برأسية من داخل منطقة الجزاء، شارك في 3 هزائم و3 تعادلات، ومثلهم خسائر، ولم يصنع أي هدف خلال المباريات التسع التي خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

صنع فقط 4 فرص لزملائه خلال المباريات التسع، ولم تُستغل أي كرة منهم، وسدد 6 تسديدات على المرمى، وإرتكب 18 مخالفة وحصل على 3 إنذارات.

 

على مستوى الدوري الأوروبي، سجل هدفين في 4 مباريات، ولم يقم بصناعة أي هدف، وخاض 285 دقيقة كمجموع الدقائق التي شارك فيها مع الريد ديفلز.

 

بالتأكيد هذا ليس بوجبا يوفنتوس، الذي كان يصول ويجول في وسط ملعب الخصم، ويشن الهجمات لفريقه ويصنع العديد من الفرص وبمقدوره وحده المرور من أكثر من لاعب وصناعة الفارق في أي وقت، رغم صعوبة الدوري الإيطالي على المستوى الدفاعي، مقارنة مع الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يتميز بالإندفاعات البدنية القوية.

 

مورينيو لم يوظف اللاعب بالشكل الصحيح في البداية، دائماً ما كان يلعب بوجبا لاعب وسط حر على المستوى الهجومي، لا يُكلف بالأدوار الدفاعية الكبيرة التي أعطاها له المدرب البرتغالي، الدور الذي لعبه أيضاَ مع منتخب فرنسا في اليورو وجعل الجميع ينتقده، لأنه في الأساس ليس الدور الذي يستطيع الإبداع فيه.

 

وفي ظل هذا المستوى السئ الذي يقدمه اللاعب، والتوظيف الخاطئ الذي يوظفه فيه المدرب، بالإضافة للحالة التي لا حول لها ولا قوة، التي يمر بها الشياطين الحمر، من خسائر وإفتقار للحلول في معظم المباريات، يذهب بول بوجبا دائماً للحلاق الخاص به، ويهتم بشكل أكبر بطرق الشعر المختلفة.

 

pogba-1pogba-2pogba-3pogba-4pogba-6



نشر الخبر يوم السبت 5 :11 :2016

المصدرهاي كورة

حيدر الربيعي

الكاتب

حيدر الربيعي

كاتب ومحرر اخبار احب التدوين في المواقع الاخبارية

أخبار ذات صلة

0 تعليق