اخبار الرياضة هل يندم فاردي على عدم الإنضمام لآرسنال في الصيف؟ 5 : 11 : 2016

هاي كورة 0 تعليق 56 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

RC عربية السبت 5 نوفمبر 2016 02:41 صباحاً RC عربية _ بعدما كان قاب قوسين أو ادنى من الإنتقال إلى آرسنال خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، قرر مهاجم ليستر سيتي، جيمي فاردي، تجديد عقده مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

قبل إنطلاق يورو 2016، إرتبط إسم فاردي بشكل كبير بالإنتقال إلى آرسنال، وأكد رانيري على أن مهاجمه بالفعل إقترب من ملعب الإمارات، لكن بين يوم وليلة، جدد فاردي عقده مع الثعالب، ليستمر مع أبطال الدوري الإنجليزي، مفضلاً البقاء واللعب أساسياً.

 

آرسنال لم يعزز هجومه سوى بالأسباني لوكاس بيريز مهاجم ديبورتيفو لاكورونا، وبتواجد داني ويلباك وأوليفيية جيرو بالإضافة لأليكسيس سانشيز الذي لعب دور المهاجم الرئيسي وقدم مستوى مميز خل تأديه هذا الدور، سجل الجانرز 41 هدفاً في جميع المسابقات، وأصبح من أقوى خطوط الهجوم في أوروبا.

 

وشارك فاردي مع ليستر هذا الموسم، في 16 مباراة بجميع المسابقات، وسجل فقط 3 اهداف، ويصوم عن التهديف منذ 11 مباراة، وتحديداً من مباراة ليفربول وليستر سيتي والتي إنتهت بفوز الأول برباعية مقابل هدف.

 

يعاني فاردي مع ليستر سيتي هذا الموسم، رغم التدعيمات الهجومية للفريق، لكن الشجاعة والشخصية التي كانت لدى ليستر سيتي الموسم الماضي إختفت، وأيضاً رغبة فاردي وإفتراسه لشباك الخصوم كذلك لم تصبح كما هي الموسم الماضي، وقد يندم جيمي على أنه لم يوقع للجانرز في الصيف.



نشر الخبر يوم السبت 5 :11 :2016

المصدرهاي كورة

حيدر الربيعي

الكاتب

حيدر الربيعي

كاتب ومحرر اخبار احب التدوين في المواقع الاخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق