اخبار الرياضة معاناة بايرن ميونيخ هذا الموسم مع انشيلوتي ! 5 : 11 : 2016

هاي كورة 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

RC عربية السبت 5 نوفمبر 2016 11:24 مساءً RC عربية _توقع الكثيرون قبل بداية الموسم أن ينجح بايرن ميونيخ فى فرض هيمنته الكروية بسبب الصفقات القوية وتواجد مدرب بقيمة كارلو انشيلوتي في الفريق ولكن ماحدث غير ذلك تماما.

 

بايرن ميونيخ حتى الآن لم يفرض كلمته في البوندزليجا مع ثلاثة تعادلات ومهدد بفقدان الصدارة  المطلقة لصالح لايبزيج فى حال تفوق الأخير على ماينز ليتساويا في الصدارة ب24 نقطة.

 

أنشيلوتى حتى الآن لم ينجح فى تثبيت طريقة اللعب ويعانى بشدة بسبب تذبذب مستوى تشابى ألونسو وأرتورو فيدال حتى إنه بات يعانى من مشكلة أكبر وهى عدم نجاحه فى وضع توليفة يشارك فيها الرباعى مولر وليفاندوسكى وروبين ودوجلاس كوستا سويا وهذا سبب مشكلة للفريق الذى بات يعانى فى فرض كلمته فى العديد من المباريات حتى إنه اوروبيا مهدد بفقدان الصدارة فى حال عدم تفوقه على أتلتيكو مدريد فى المباراة التى ستجمع بينهما فى الأليانز آرينا .

 

أنشيلوتى طوال مسيرته الكروية يعانى من عيب خطير وهو عدم التركيز بشكل مكثف فى الدوريات كما هو الحال فى بطولات أوروبا حيث لم يحقق طوال مسيرته الطويلة سوى ثلاثة ألقاب للدورى فقط وهذا بدأ يسبب هاجسا لجمهور بايرن ميونيخ خوفا من أن تتكرر المشكلة مرة أخرى.

 

بايرن ميونيخ هذا الموسم فى كل المسابقات خاض 17 مباراة إنتصر 13 مباراة وتعادل ثلاثة مباريات وخسر مرة وحيدة وسجل 45 هدفا وسكن مرماه عشرة أهداف



نشر الخبر يوم السبت 5 :11 :2016

المصدرهاي كورة

حيدر الربيعي

الكاتب

حيدر الربيعي

كاتب ومحرر اخبار احب التدوين في المواقع الاخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق