تكنولوجيا هواوى مصر تطلق هاتف Nova Plus بتقنية 4K وتصميم جذاب وشكل انسيابى 1 : 11 : 2016

اليوم السابع 0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

RC عربية الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 04:30 مساءً بعد النجاح الذى حققه منذ طرحه عالميا، تستعد مجموعة "هواوى لأجهزة المستهلك" لطرح واحد من أهم الهواتف الذكية الجديدة فى السوق المصرية وهو هاتفNova Plus لينضم إلى مجموعة هواتف هواوى ذات المواصفات المتميزة، والتى دائما ما تلقى نجاحات مبهرة منذ إطلاقها، بإمكانيات هائلة وتقنيات مبتكرة ليتماشى مع متطلبات وحياة الشباب حيث من المتوقع أن يحقق نجاحا ساحقا تماشيا مع شعار عائلة Nova والذى يتمثل فى تحدى التوقعات.

يتمتع الهاتف الجديد بمميزات تجمع بين جودة الصنع والمظهر الأنيق، إضافة إلى الهيكل الخارجى المصنوع من المعدن، مما يعكس استراتيجية الشركة فى ترويج هاتف Nova Plus بأنه الاختيار الامثل للمستهلك العصرى من حيث التصميم الأنيق والإمكانيات المتطورة فى التصوير وخاصة الفيديو. هذا بالإضافة إلى عمر البطارية الطويل والأداء السريع بفضل المعالج الجديد كوالكم 625، الذى يتمتع بسرعة عالية GHZ 2.0 مع الحفاظ على البطارية ودرجة حرارة الجهاز تحت الاستخدام المستمر.

يأتى هاتف هواوى Nova Plus لأول مرة بخاصية تصوير فيديو 4K، كما انه مزود بشاشة FULL HD بحجم 5.5 بوصة، اضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وخلفية بدقة 16 ميجابكسل مع مثبت صورة بصرى OIS، وبطارية بسعة 3340 MAH، مما يعطى عمر أطول للبطارية لالتقاط مئات الصور بشحنة واحدة. وسوف يتم طرح هاتف هواوى (Nova Plus) فى مطلع نوفمبر المقبل.

تسعى هواوى دائما لتلبية احتياجات مستخدمى الهواتف الذكية الذين يطالبون دائما بأجهزة تمكنهم من ألتقاط ومشاركة اللحظات المفضلة لديهم، فى أى وقت وفى أى مكان. فقوة الكاميرا الأمامية التى تصل إلى 8 ميجابكسل فى هاتف هواوى Nova Plus تمكن المستخدمين من التقاط صور "سلفى" أفضل تحت أى إضاءة.

قال جورج لي، مدير مكتب مصر لمجموعة هواوى لأجهزة المستهلك: "الهاتف الجديد Nova Plus صمم خصيصاً لمواكبة التجارب الحياتية الجديدة، بأدائه المذهل، وتصميمه الأنيق، والكاميرا المتطورة، فهو الحل الأمثل لجيل جديد يتعايش بصفة دائمة مع الهواتف الذكية".

واستهل قائلا إن هواوى تؤمن أن التصوير أصبح شيئا أساسى فى حياة المستهلكين، حيث تعمل الشركة على تطوير هواتفها لكى تتناسب مع متطلبات العصر لكى تعطى تجربة فريدة من نوعها للمصورين بإلتقاط صور بوضوح و تسجيل أهم لحظات حياتهم بأعلى التقنيات مثل تقنية 4K فى هاتف Nova Plus التى تعطى التسجيل بعدا أخر يتمثل فى دقة و نقاء الفيديو.

وأضاف: "تعتمد هواوى على تخصيص جزء كبير من أرباحها لقطاع البحث والتطوير لديها، مما يجعل أجهزة وهواتف هواوى من أكثر الهواتف ابتكارا فى السوق العالمية وانطلاقا من ذلك المبدأ تسعى دائما شركة هواوى إلى إضافة كل ما هو جديد ومبتكر فى السوق العالمية، ويظهر ذلك من خلال طرحها لأحدث طرازاتها Nova Plus الذى انضم مؤخراً إلى عائلة هواوي."

تسعى هواوى الرائدة فى مجال صناعة الهواتف الذكية من خلال خطتها التوسعية إلى تقديم أعلى جودة من مختلف المنتجات الخاصة بها، لذلك فهى لا تكتفى فقط بتحقيق أرقام ومبيعات عالمية، إنما تهتم أيضا براحة عملائها وأمنهم.

يذكر أن مجموعة هواوى لأجهزة المستهلك كشفت عن أول هاتفين جديدين من سلسلة هواتف Nova الجديدة والمصممة لتلبية استخدامات المستهلك العصري، وهما هواوى (Nova)، وهواوى (Nova Plus) خلال مشاركتها مرة فى معرض "IFA" 2016.

سيتم طرح هاتف Nova Plus فى السوق المحلية إبتداءا من يوم 1 من شهر نوفمبر الجارى لدى موزعى الشركة المعتمدين.

 

 


 

 

novaTitle
 

 

 


نشر الخبر يوم الثلاثاء 1 :11 :2016

المصدراليوم السابع

احمد العنزي

الكاتب

احمد العنزي

كاتب ومحرر اسكن العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق