تكنولوجيا تويتر تضيف ميزة الردود السريعة للرسائل المباشرة لتحسين خدمة العملاء 2 : 11 : 2016

اليوم السابع 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

RC عربية الأربعاء 2 نوفمبر 2016 04:01 مساءً كتب مؤنس حواس

طرحت شبكة "تويتر" للتواصل الاجتماعى، عددا من المميزات الجديدة للرسائل المباشرة، والتى تستهدف العلامات التجارية الموجودة على "تويتر"، وذلك فى محاولة منها لتوفير خدمة أفضل للعملاء، وذلك بعد تعزيز مكانة الشبكة باعتبارها منصة ملائمة لربط الشركات والمستهلكين، حيث تضاعف الشركة باستمرار على هذا الجهد لتحسين خدمة العملاء.

 

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فيمكن الآن للشركات الاستفادة من ميزتى "رسائل الترحيب" و"الردود السريعة"، حيث تسمح الميزة الأولى وهى "رسائل الترحيب" للشركات والعلامات التجارية بتخصيص رسائل ترحيب وشرح للمتابعين الجدد، وهو ما يعطى للمستخدمين فكرة سريعة عن الخدمات، ويكسر حاجز التواصل الأول بين الطرفين.

 

أما الميزة الثانية وهى ميزة "الردود السريعة" فهى تتيح للعملاء اختيار خيار ما عند الرد على الرسالة المباشرة، ويمكن تخصيص تلك الردود من خلال خدمات الطرف الثالث.

ويظهر فى الجزء السفلى من الرسالة الترحيبية خيارات إضافية تتمثل إحداها بميزة الردود السريعة، والتى توفر العديد من الخيارات لمساعدة العملاء على معرفة ما هى أنواع الأسئلة التى يمكن استخدامها، مثل تتبع الطلب او الحصول على معلومات إضافية حول منتج معين أو حتى التحدث مباشرة إلى أحد ممثلى خدمة العملاء.

وبالطبع يمكن للمستخدمين سؤال هذه الأسئلة بنفسه، ولكن الردود السريعة تساعد المستخدمين فى استكشاف عناصر اضافية، خاصة وان الناس لا يعرفون أى نوع من الأسئلة التى يمكن أن تسأل على تويتر، كذلك فإن وجود عدد قليل من الأسئلة المسبقة يعنى أن العلامة التجارية ستكون جاهزة للرد على أسئلة محددة بسرعة أكبر، حيث يمكن حل الكثير من الأسئلة عن طريق الرد الآلى ودون الحاجة إلى التحدث إلى شخص فعلي، ويمكن الأن للعملاء استخدام هذه المميزات من الآن.

من الجدير بالذكر أن تويتر تسعى أساسا إلى سد الفجوة بين "البوتات| الموجودة فى الفيس بوك والدردشة مع البشر الفعليين.

نشر الخبر يوم الأربعاء 2 :11 :2016

المصدراليوم السابع

احمد العنزي

الكاتب

احمد العنزي

كاتب ومحرر اسكن العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق