تكنولوجيا للمرة الثانية.. عطل يضرب الإنترنت فى بريطانيا وأمريكا 3 : 11 : 2016

اليوم السابع 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

RC عربية الخميس 3 نوفمبر 2016 01:04 مساءً كتبت زينب عبد المنعم

انقطعت أجزاء من شبكة الإنترنت فى الولايات المتحدة وبريطانيا صباح أمس الأربعاء، وأعلنت شركة Level 3 Communications المزودة للإنترنت عن وجود عطل تسبب فى هذه المشكلة التى أثرت على ملايين المستخدمين حول العالم.

 

وقالت شركة Level 3 Communications والتى توفر خدمات الإنترنت للشركات، إنها لم تتوصل إلى سبب هذا الانقطاع، والذى تسبب فى تعطل الانترنت مؤقتا أو قلة سرعته لدى بعض العملاء، لكن سرعان ما طمأنت مستخدميها وأكدت أن الشبكة تعمل فى ظروف طبيعية.

 

ووفقا للموقع الالكترونى لصحيفة chicagotribune قال "نيكى ويلر" مدير العلاقات العامة بالشركة فى رسالة بالبريد الالكترونى "نحن مستمرون فى مراقبة ورصد أى مشاكل ناجمة عن حادث صباح اليوم".

 

واشتكى بعض المستخدمين على موقعى تويتر ورديت إزاء استمرار انقطاع الخدمة إلى بعد ظهر يوم الأربعاء، لكن مع حلول المساء قال "ويلر" إنهم توصلوا إلى سبب هذه المشكلة وأنها مجرد خطأ غير ناجم عن أى هجمات أو محاولات اختراق.

 

جدير بالذكر تعرض الانترنت منذ أيام لعطل خطير تسبب فى تعطيله لعدة ساعات فى عدد من أنحاء العالم، بعد شن مجموعة من القراصنة هجمات على الشركة المزودة للإنترنت، فتوقف تويتر وعدد من المواقع المهمة عن العمل.

نشر الخبر يوم الخميس 3 :11 :2016

المصدراليوم السابع

احمد العنزي

الكاتب

احمد العنزي

كاتب ومحرر اسكن العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق